اخبار سوريا الان تنظيم 71 ضبطاً بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية

اخبار سوريا الان تنظيم 71 ضبطاً بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية
اخبار سوريا الان تنظيم 71 ضبطاً بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة اللاذقية 71 ضبطاً تموينياً اليوم وأمس بحق مخابز وفعاليات تجارية مخالفة في إطار متابعتها وضع الأسواق.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك سامر السوسي في تصريح لـ سانا أن عناصر المديرية نظموا 33 ضبطاً بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار شملت مناطق هنانو والريجة القديمة وقنينص إضافة إلى ضبطين يتعلقان بعدم تقديم بيان كلفة وضبطي نقص وزن ربط الخبز المعد للبيع بحق مخبزين وضبطاً لمزاولة مهنة في غير مكان الترخيص.

وأشار السوسي إلى تنظيم 3 ضبوط بمخالفات نقص في مخصصات الدقيق التمويني بقصد التهريب وعدم التقيد بمواعيد العمل وبيع الخبز بدون اعتماد رسم إضافة إلى تسجيل ضبط بحق ملحمة في مشقيتا بسبب حيازة دقيق تمويني.

ولفت السوسي إلى تنظيم ضبط بسبب حيازة مواد منتهية الصلاحية وآخر بمخالفة ذبح خارج  لمسلخ إضافة إلى تسجيل 12 ضبطاً لعدم حيازة فواتير و6 ضبوط عدم إعطاء فواتير بالجملة و5 ضبوط عينات غذائية و4 ضبوط عينات غير غذائية.

منال عجيب

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان تنظيم 71 ضبطاً بحق فعاليات تجارية مخالفة في اللاذقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا مشاركون في المؤتمر الدولي للتحول الرقمي: انعقاده في سورية فرصة لاستشراف المستقبل الرقمي فيها