اخبار سوريا فياارب: ندين العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور ونجدد تضامننا ودعمنا لسورية

اخبار سوريا فياارب: ندين العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور ونجدد تضامننا ودعمنا لسورية
اخبار سوريا فياارب: ندين العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور ونجدد تضامننا ودعمنا لسورية

بوينس آيرس-سانا

أدان اتحاد الجمعيات العربية الأرجنتينية “فياارب” العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور بالقرب من الحدود السورية العراقية مؤكداً أنه يشكل اعتداء صارخاً على سيادة سورية وسلامتها الإقليمية.

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه ” ندين ونستنكر اغتصاب القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة بوجود قوات احتلال أجنبية وعلى راسها القوات الأمريكية وعملاؤها المحليون على أراضي سورية ذات السيادة” مستهجناً الحماية المضللة التي تمنحها همينة واشنطن لعملائها بشكل غير قانوني.

وجدد الاتحاد رفضه الاعتداء على سلام وأمن الشعب السوري وكذلك استخدام الأراضي السورية ذات السيادة كجزء من اللعبة الجيوسياسية الإقليمية والدولية الغربية لتحقيق مصالحهم.

كما جدد الاتحاد دعمه وتضامنه غير المشروطين لسورية في مواجهة مثل هذا الاعتداء والتصدي له بالدفاع عن سلامتها الإقليمية وسيادتها الوطنية في إطار الحقوق الممنوحة لها بموجب القانون الدولي داعياً إلى إعادة العدالة والإنصاف في النظام الدولي وإنهاء قانون الغاب السائد الذي جعل عالم اليوم أسير الأجندة الإمبريالية الأمريكية.

يشار الى أن اتحاد الجمعيات الأرجنتينية العربية “فياارب” يمثل أكثر من 350 جمعية في جميع أنحاء البلاد من جالية تضم الجيل الثالث والرابع والخامس من المواطنين الأرجنتينيين وأحفاد المهاجرين العرب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا فياارب: ندين العدوان الأمريكي على مناطق في دير الزور ونجدد تضامننا ودعمنا لسورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا مشاركون في المؤتمر الدولي للتحول الرقمي: انعقاده في سورية فرصة لاستشراف المستقبل الرقمي فيها