اخبار سوريا الان إعادة وضع جهاز الطبقي المحوري في مشفى طفس بريف درعا بالخدمة

درعا-سانا

بهدف زيادة الخدمات الطبية أعادت مديرية الصحة في درعا جهاز الطبقي المحوري في مشفى طفس إلى الخدمة بعد إجراء أعمال الصيانة اللازمة.

وبين مدير الصحة الدكتور أشرف برمو بتصريح لمراسل سانا اليوم أن الجهاز بدأ بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين ضمن أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع مشيرا إلى أن الفريق الهندسي في المديرية ركب اليوم جهاز غسيل كلية ثالثا ضمن مشفى طفس لزيادة حجم الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت الدكتور برمو إلى أنه تم رفد المخبر ضمن مشفى طفس بجهاز تحليل كيميا آلي الخاص بالتحاليل الكيميائية والحيوية مبينا أن جهاز التحاليل الهرمونية سيوضع بالخدمة اعتبارا من يوم الخميس القادم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان إعادة وضع جهاز الطبقي المحوري في مشفى طفس بريف درعا بالخدمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان مقتل 3 مسلحين من ميليشيا (قسد) بهجوم على سيارتهم بمحيط بلدة الهول شرق الحسكة
التالى اخبار سوريا سورية تدين بأشد العبارات العدوان الأمريكي على سيادتها وتحذر من أنه سيؤدي إلى عواقب من شأنها تصعيد الوضع في المنطقة