اخبار سوريا الان القبض على خمسة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة بدمشق

دمشق-سانا

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على خمسة أشخاص بدمشق من متعاطي ومروجي المواد المخدرة وصادرت بحوزتهم أكثر من 5 كيلوغرامات من مادتي الحشيش والكبتاغون المخدرتين.

وبينت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه أنه بعد المتابعة والمراقبة تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على خمسة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة ضمن مدينة دمشق وصادرت بحوزتهم أكثر من 5 كيلوغرامات من مادتي الحشيش والكبتاغون المخدرتين مع عينات معدة للبيع والترويج ومسدساً حربياً وعدداً من القنابل.

وأشارت الوزارة إلى أن المقبوض عليهم اعترفوا اثناء التحقيق معهم بحيازتهم المواد المخدرة والقيام بترويجها وأن التحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان القبض على خمسة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة بدمشق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان في أولى أيام افتتاحه… معرض (أسبوع المنتجات الاستهلاكية) يشهد إقبالاً كبيراً
التالى اخبار سوريا الان ريمة مسعود أول مكفوفة من السويداء تنال شهادة الدكتوراه بالأدب العربي