اخبار سوريا الان في أولى أيام افتتاحه… معرض (أسبوع المنتجات الاستهلاكية) يشهد إقبالاً كبيراً

اخبار سوريا الان في أولى أيام افتتاحه… معرض (أسبوع المنتجات الاستهلاكية) يشهد إقبالاً كبيراً
اخبار سوريا الان في أولى أيام افتتاحه… معرض (أسبوع المنتجات الاستهلاكية) يشهد إقبالاً كبيراً

حمص-سانا

إقبال كبير شهده معرض “أسبوع المنتجات الاستهلاكية” الذي انطلق أمس في فندق المشتايه بريف حمص الغربي بمشاركة نحو 25 شركة من محافظات دمشق وحمص والمنطقة الساحلية إضافة إلى فرع المؤسسة السورية للتجارة بحمص.

المعرض الذي يقام للمرة الأولى بمنطقة وادي النضارى بحمص ضم مواد متنوعة من غذائية وغيرها تؤمن احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة.

وفي تصريح لمراسلة سانا أشار رامي الياس العايق من الشركة المنظمة إلى أنها المرة الأولى التي ينظم فيها المعرض بمنطقة الوادي بهدف إيصال المواد الاستهلاكية والغذائية بأقل الأسعار من المنتج إلى المستهلك ويتضمن عروضا مميزة وهدايا.

وبين العايق أن المعرض تم بالتعاون مع الغرفة الفتية الدولية بالوادي ومركز دعم المرأة الريفية ومشاركة شركات من محافظات أخرى موضحا أنه سيستمر لمدة أسبوع.

بدوره بين مدير فرع السورية للتجارة بحمص عماد ندور أن الفرع يهدف من خلال مشاركته بجناح في المعرض الى تأمين المواد الغذائية للمواطنين باقل الأسعار وهو رسالة بعد الحرائق التي أصابت المنطقة والتي تضرر جراءها الكثير من القرى ولتخفيف الضغط الحاصل على المواطنين.

وأشار ندور إلى أن المعرض هو الأول من نوعه الذي يختص بالمواد الغذائية بمنطقة الريف الغربي لحمص لافتا إلى أن فرع المؤسسة عمل على توفير تشكيلة سلعية وبأسعار منافسة.

رأفت حلاوة مدير مشروع مركز دعم المرأة الريفية بالوادي بين أن مشاركتهم من خلال الأعمال اليدوية والمؤن السنوية وأن الإقبال كبير على منتجاتهم التي تتميز بأنها خالية من أي مواد حافظة.

مضر العبد الله من احدى الشركات المشاركة في المعرض أشار إلى أن المشاركة من خلال جناح يختص بصناعة الموالح والمكسرات والبسكويت والشيبس وبأسعار مخفضة وحسومات ما يسهم بتعريف اكبر شريحة من المستهلكين على المنتجات المحلية وبسعر التكلفة.

بدوره اوضح جلال منجى ان مشاركتهم هي الاولى في معرض ضمن منطقة الوادي وتحمل ميزة إيجابية وهي إيصال المنتج للمستهلك بسعر التكلفة وخصوصا في ظل ارتفاع الأسعار إضافة الى الخبرات التي تكتسبها الشركات من بعضها.

هلا سلوم إحدى المشاركات في المعرض بينت أنها حجزت أربعة اجنحة عن طريق الغرفة الفتية الدولية بالوادي لعرض الأعمال المتنوعة التي تتضمن الكروشيه والأشغال اليدوية والحلويات والألبان والأجبان مشيرة إلى أن المعرض يسهم بإيصال المنتجات للمستهلك بشكل مباشر وبأسعار مناسبة.

محمد الحافي مسؤول أحد الأجنحة المشاركة نوه بأهمية هذه المعارض وضرورة تكرارها بشكل مستمر وخصوصا في منطقة الوادي مشيرا إلى العروض الكبيرة التي يقدمونها والتي تصل التخفيضات خلالها إلى 25 بالمئة من كل الأصناف.

ومن زوار المعرض أشار الدكتور بسام حنا أستاذ في كلية الهندسة المدنية إلى أن المعرض عبارة عن لفتة مميزة حيث أن وادي النضارى بحاجة لهكذا معارض لكونه منطقة غنية بالسكان وتأتي بعد أسبوع من انتهاء الحرائق ما يخلق حالة اجتماعية مميزة.

أم طوني قامت بشراء كمية كبيرة من المواد الاستهلاكية من المعرض لكون الأسعار مخفضة والنوعية ممتازة وكذلك الياس عطية الذي اكد ان المعرض يضم تشكيلة واسعة من المواد بأسعار مناسبة.

صبا خيربك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان في أولى أيام افتتاحه… معرض (أسبوع المنتجات الاستهلاكية) يشهد إقبالاً كبيراً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان وتيرة متسارعة لإصلاح الأضرار الناجمة عن الحرائق وإعادة الخدمات الهاتفية لريف اللاذقية
التالى اخبار سوريا الان القبض على خمسة أشخاص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة بدمشق