اخبار سوريا الان اختتام بطولة كرة السلة الثلاثية في اللاذقية

اخبار سوريا الان اختتام بطولة كرة السلة الثلاثية في اللاذقية
اخبار سوريا الان اختتام بطولة كرة السلة الثلاثية في اللاذقية

اللاذقية-سانا

أحرز فريقا “غوفر” للسيدات و “الخال” للرجال بطولة كرة السلة الثلاثية “ثلاثة ضرب ثلاثة” التي أقامتها إدارة نادي تشرين بالتعاون مع اللجنة العليا للميني باسكيت في اتحاد اللعبة بمشاركة 85 لاعباً ولاعبة من مختلف الأندية.

ففي بطولة السيدات أحرز لقب البطولة فريق غوفر ممثلاً بلاعبات نادي تشرين يارا بركات ويارا سليمان وديانا بالوش ونور داوود بفوزه في المباراة النهائية على فريق هوبس ممثلاً باللاعبات رولا خريمة ومرح قزعون ونتالي أنطون ويارا ألتون.

وفي بطولة الرجال أحرز فريق الخال ممثلاً باللاعبين نمير مصطفى وسامر حنونة وأحمد حكيم وعلي الأيوبي المركز الأول بعد فوزه على فريق “سبالدينغ” الذي مثله بيتر عجان وجورج نونو ومحمد زهران عيسى وباسل شنو.

وتم في نهاية البطولة تكريم الفرق الحاصلة على المركزين الأول والثاني من كل فئة والأول من كل فئة للمسابقات الفردية وجميع حكام البطولة والمشرفين عليها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان اختتام بطولة كرة السلة الثلاثية في اللاذقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان مشروع لمد قمصان إسفلتية يشمل سبعة محاور طرقية بمدينة السويداء
التالى اخبار سوريا الأسيوطي يدين استمرار فرض الإجراءات القسرية ضد سورية انتهاك للقانون الدولي