اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى ظهر اليوم

اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى ظهر اليوم
اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى ظهر اليوم

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى ظهر اليوم موضحة أن جميع طرق المحافظات سالكة عدا عدد من الطرق في محافظات حمص وحماة وطرطوس واللاذقية.

وأشارت الإدارة في نشرتها التي تلقت سانا نسخة منها أن كل الطرق في محافظة حمص سالكة عدا طريق /شين /ضهر القصير/ غير سالك بسبب تشكل الجليد وأن كل الطرق في محافظة حماة سالكة عدا طريق /الغاب /القرندح /عين الكروم/ وطريق /شطحة جوبة برغال/ وطريق /جورين صلنفة/ جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وفي منطقة مصياف طريق/عوج / عكاكير/ بشنين/ وطريق /مصياف/ عين حلاقيم/ و/مصياف / وادي العيون/ سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وطريق /مصياف / الرقمة / عين حلاقيم بيت ناطر /حوير التركمان / دير ماما / الحيلونة / طير جبة/ غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وأشارت الإدارة إلى أن جميع الطرق في محافظة اللاذقية سالكة عدا طريق /بيت ياشوط / بشيلي / المنيزلة / سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق /صلنفة /  محطة البث/ الغاب / غير سالك بسبب تشكل الجليد وفي محافظة طرطوس كل الطرق سالكة عدا طريق /القدموس / مصياف/ غير سالك بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفادياً لوقوع الحوادث مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى ظهر اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا نيبينزيا: ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب في سورية حتى القضاء عليه
التالى اخبار سوريا آوزكوج يعرب عن قلقه من مواقف أردوغان الاستفزازية ولا سيما فيما يتعلق بسوري