اخبار سوريا الان مجلس مدينة الحسكة يطلق حملة للنظافة وإنارة الشوارع

اخبار سوريا الان مجلس مدينة الحسكة يطلق حملة للنظافة وإنارة الشوارع
اخبار سوريا الان مجلس مدينة الحسكة يطلق حملة للنظافة وإنارة الشوارع

الحسكة-سانا

أطلق مجلس مدينة الحسكة اليوم حملة للنظافة وترحيل القمامة وإنارة شوارع المدينة بعد التحسن الكبير الذي شهده واقع التيار الكهربائي.

وبين رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان خاجو في تصريح لمراسل سانا أن المجلس وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي باشر في مشروع جمع وترحيل القمامة من شوارع المدينة حيث تم تشغيل 140 عاملا مؤقتا للمشاركة في هذا المشروع والمساهمة في إظهار وجه المدينة الحضاري وتحسين واقع النظافة بشكل عام وتعزيز الجهود التي تقوم بها ورشات النظافة التابعة للمجلس.

ولفت المهندس خاجو إلى أن ورشات الإنارة في المجلس باشرت بحملة لصيانة شبكات الإنارة العامة في عدد من شوارع المدينة ولا سيما شوارع سوق الهال وجمال عبد الناصر وفلسطين وأن العمل مستمر لصيانة واستبدال الأجهزة المعطلة وإنارة شوارع المدينة بشكل كامل.

يشار إلى أن مجلس المدينة ينفذ حاليا مشروعا لمعالجة اختناقات الصرف الصحي وسط المدينة بكلفة 10 ملايين ليرة سورية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان مجلس مدينة الحسكة يطلق حملة للنظافة وإنارة الشوارع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان قراءة في رواية “جوليا” وقيمتها التاريخية والأدبية
التالى اخبار سوريا الان زراعة القنيطرة تتوقع إنتاج نحو خمسة آلاف طن من التفاح في الموسم الحالي