اخبار سوريا الان المعسكرات الشبيبية الصيفية في درعا تعاود نشاطاتها بعد انقطاع لسنوات

اخبار سوريا الان المعسكرات الشبيبية الصيفية في درعا تعاود نشاطاتها بعد انقطاع لسنوات
اخبار سوريا الان المعسكرات الشبيبية الصيفية في درعا تعاود نشاطاتها بعد انقطاع لسنوات

درعا-سانا

شهدت المعسكرات الصيفية التي افتتحها فرع درعا لاتحاد شبيبة الثورة بعد انقطاع دام أكثر من سبع سنوات جراء الأزمة فعاليات متعددة ودورات في الاسعاف الأولي ومحاضرات حول اللغة العربية وحملات للنظافة والتشجير وورشات للرسم والعزف بمشاركة أكثر من 200 شاب وشابة.

رهام الشعابين مشرفة على أحد هذه المعسكرات أوضحت في تصريح لمراسلة سانا أن عودة المعسكرات بعد انقطاع طويل مؤشر على التعافي التدريجي الذي تشهده محافظة درعا لافتة إلى أن المعسكر تضمن نشاطات تربوية وصحية وفنية ورياضية قدمت الفائدة للمشاركين.

ريما حاج علي شابة مشاركة لفتت إلى أهمية هذه المعسكرات بالنسبة لها وخاصة انها تشكل فرصة لها للتعرف على أصدقاء جدد والمشاركة في الأنشطة المتنوعة التي توفرها المعسكرات فيما يبين سفيان جبر أهمية المعسكر ودوره في تعزيز فكرة العمل الجماعي وتنمية حب الوطن.

يشار إلى أن المعسكرات الصيفية انطلقت في درعا الأسبوع الماضي وأقيمت في كل من مدرستي الشهيد أحمد الرفاعي المؤقتة وثانوية الفنون النسوية.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان المعسكرات الشبيبية الصيفية في درعا تعاود نشاطاتها بعد انقطاع لسنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان إنجاز 60 بالمئة من مشروع محطة ترحيل النفايات بحمص
التالى اخبار سوريا الان جامعة البعث تحدد موعد الامتحان التحريري للمتقدمين لمسابقة الفئة الثانية