اخبار سوريا الان تخصيص 155 مقسماً تجارياً في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء

اخبار سوريا الان تخصيص 155 مقسماً تجارياً في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء
اخبار سوريا الان تخصيص 155 مقسماً تجارياً في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء

السويداء-سانا

خصصت مديرية المناطق الصناعية والحرفية في محافظة السويداء 155 مقسما من الفئة الثالثة المعدة للاستخدامات التجارية لمكتتبين عليها ضمن قطاع الحرف والمهن التجارية في المدينة الصناعية والحرفية بأم الزيتون.

وذكر مدير المناطق الحرفية والصناعية بمحافظة السويداء المهندس علاء أبو عمار في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المقاسم تتوزع بواقع 35 مقسما كمحال للألبسة وتوابعها ومثلها للأدوات المنزلية وتوابعها و39 للسمانة وتوابعها و36 للخضار والفواكه وتوابعها و10 مقاسم في شريحة الشركات.

وأشار أبو عمار إلى أن عدد المتقدمين للاكتتاب على المقاسم المذكورة بلغ نحو 400 مكتتب حيث جرى التخصيص ضمن جلسة مفتوحة معهم مع مراعاة شروط متعلقة بترتيب الاكتتاب وقدم الشهادة الحرفية أو الترخيص وحجم الحرفة أو الصناعة.

يذكر أن إدارة المدينة الصناعية والحرفية في أم الزيتون بالسويداء طرحت في شهر آذار الماضي مقاسم من الفئة الثالثة المعدة للاستخدامات التجارية للبيع ضمن قطاع الحرف والمهن التجارية في المدينة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان تخصيص 155 مقسماً تجارياً في المدينة الصناعية بأم الزيتون بالسويداء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان أسرة في ريف القنيطرة تؤسس مشروعا ناجحا لتربية الدواجن
التالى اخبار سوريا الان أكثر من 58 ألف طن تقديرات إنتاج السويداء من الخضار والمحاصيل الصيفية