اخبار سوريا برلماني تشيكي: سورية تدافع عن مبادئ القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب

اخبار سوريا برلماني تشيكي: سورية تدافع عن مبادئ القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب
اخبار سوريا برلماني تشيكي: سورية تدافع عن مبادئ القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب

براغ-سانا

أكد مارتين بيتش عضو اللجنة الخارجية للتجمع النقابي لتشيكيا ومورافيا وسيلزكو أن سورية تدافع عن مبادئ القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة من خلال تصديها للإرهاب.

وشدد بيتش في تصريح لمراسل سانا في براغ على فشل كل المحاولات والمخططات التي حاولت القوى الامبريالية والرجعية فرضها على سورية التي أظهرت إرادة قوية بعدم التنازل عن حقها في تقرير خياراتها السياسية بنفسها.

من جهته أكد نائب رئيس الحزب الشيوعي السلوفاكي جلال سليمان أن الوجود العسكري الأمريكي في سورية غير شرعي لأنه دون موافقة الحكومة السورية الشرعية أو تفويض من مجلس الأمن.

ولفت سليمان في حديث لإذاعة موقع اينفوينا السلوفاكية إلى أن سورية تقترب من إعلان نصرها النهائي على الإرهاب مبينا أن الجيش العربي السوري يمتلك القوة والمقدرة لتخليص إدلب من بؤرة الإرهاب الأخيرة في سورية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا برلماني تشيكي: سورية تدافع عن مبادئ القانون الدولي من خلال تصديها للإرهاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا تخت روانجي: على أمريكا إنهاء وجودها العسكري اللامشروع في سورية
التالى اخبار سوريا الان زراعة السويداء تتخذ إجراءات لحماية الأراضي الزراعية والحراجية من الحرائق خلال فصل الصيف