اخبار سوريا السفير عبد الهادي: اعتداءات الإرهابيين على مخيم النيرب عمل إجرامي

اخبار سوريا السفير عبد الهادي: اعتداءات الإرهابيين على مخيم النيرب عمل إجرامي
اخبار سوريا السفير عبد الهادي: اعتداءات الإرهابيين على مخيم النيرب عمل إجرامي

دمشق-سانا

أدان مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بدمشق السفير أنور عبد الهادي الاعتداءات الإرهابية على مخيم النيرب في حلب أمس مؤكدا أنها عمل إجرامي بحق الشعبين السوري والفلسطيني.

وأوضح السفير عبد الهادي في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن قيام المجموعات الإرهابية بجريمتها بالتزامن مع ذكرى النكبة يتماشى مع المخطط الصهيوني المستمر للقضاء على حق العودة وتهجير الفلسطينيين الأمر الذي يعد دليلا إضافيا على الارتباط الوثيق لهذه المجموعات بالكيان الصهيوني وتنفيذ مخططاته الظلامية.

وأكد السفير عبد الهادي الوقوف إلى جانب سورية في حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه.

واستشهد أمس ستة مدنيين بينهم طفلان وأصيب أربعة عشر آخرون جراء اعتداء مجموعات إرهابية بعدد من الصواريخ على مخيم النيرب في حلب في خرق جديد لاتفاق خفض التصعيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا السفير عبد الهادي: اعتداءات الإرهابيين على مخيم النيرب عمل إجرامي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان استشهاد مدنيين اثنين برصاص ميليشيا “قسد” أثناء قمعها مظاهرة للأهالي بريف الحسكة
التالى اخبار سوريا مسؤولون روسيون يؤكدون فشل المخططات الأمريكية في سورية