اخبار سوريا الطلبة السوريون في مصر: ذكرى الجلاء محطة مضيئة في تاريخ سورية

اخبار سوريا الطلبة السوريون في مصر: ذكرى الجلاء محطة مضيئة في تاريخ سورية
اخبار سوريا الطلبة السوريون في مصر: ذكرى الجلاء محطة مضيئة في تاريخ سورية

القاهرة-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في مصر أن ذكرى عيد الجلاء محطة مضيئة في تاريخ سورية ولا سيما أن أبناءها بذلوا الغالي والنفيس في سبيل العزة  والكرامة والاستقلال الوطني.

وجاء في بيان أصدره فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في مصر بمناسبة عيد الجلاء اليوم أن “هذه الذكرى تاتي وشعبنا العظيم الذي قاوم عبر تاريخه النضالي الطويل شتى المستعمرين الغزاة وصنع بتضحياته يوم الجلاء الأغر يؤكد للعالم أجمع أن أعداءه لن ينجحوا أبدا في كسب الرهان على كسر إرادته لأنه شعب صمم على تحقيق الجلاء الأكبر في تحرير كل ذرة تراب سوري من الإرهاب واستعادة الحقوق المغتصبة وإعادة إعمار سورية وفق أسس عصرية حضارية جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري”.

وجدد الطلبة في بيانهم العهد على البقاء أوفياء لمعاني ودلائل الجلاء الأغر ومآثره الكبيرة في الحفاظ على تراب الوطن والدفاع عنه في كل المحافل معربين عن أملهم وثقتهم في أن تعود هذه الذكرى في العام القادم على بلدنا الغالي سورية وقد تحررت كل أراضيه من الإرهاب.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الطلبة السوريون في مصر: ذكرى الجلاء محطة مضيئة في تاريخ سورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الحرارة أدنى من معدلاتها وفرصة لهطل أمطار في مناطق متفرقة
التالى اخبار سوريا الان وضع خط التوتر 230 ك.ف الواصل بين الطبقة والحسكة بالخدمة