اخبار سوريا الان النواعير في مهمة صعبة أمام الجيش في إياب الدوري الممتاز بكرة القدم

اخبار سوريا الان النواعير في مهمة صعبة أمام الجيش في إياب الدوري الممتاز بكرة القدم
اخبار سوريا الان النواعير في مهمة صعبة أمام الجيش في إياب الدوري الممتاز بكرة القدم

حماة-سانا

يخوض النواعير اختباراً صعباً عندما يلاقي الجيش على أرض الملعب البلدي بحماة ضمن الجولة التاسعة من إياب الدوري الممتاز بكرة القدم اليوم فيما يتوجه الطليعة الى جبلة لملاقاة فريقها.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح لمراسل سانا أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه مع حامل اللقب والمنافس على دوري هذا العام وهو بحاجة ماسة لنقاط هذه المباراة فيما سيلعب فريقنا بدون أي ضغوطات هذا قد يصب في مصلحتنا لافتا الى أنه سيقوم بإشراك عدد من اللاعبين الشباب ضمن خطته لإعدادهم للموسم المقبل خاصة أن النقاط لم تعد تفيدنا كثيراً سوى في تحسين مركزنا على سلم الترتيب.

من جهته أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن فريقه سيدخل مباراته مع جبلة من دون ضغوطات لأنه فقد الأمل بالمنافسة على لقب بطولة الدوري لافتاً إلى أن الفريق سيسعى لتقديم أداء جيد والخروج بنتيجة ايجابية من أجل البقاء بين الأربعة الكبار بعكس منافسنا جبلة الذي سيلعب من أجل الفوز للابتعاد عن فرق المؤخرة وهذا الأمر قد يصب في مصلحتنا لأن لاعبيه سيلعبون بتسرع من أجل تسجيل الأهداف.

ولفت إلى أن الفريق قدم أداء جيداً في المباريات الأخيرة والتي كانت مع فرق الصدارة واستطعنا مجاراتها والتفوق على بعضها ولكن كرة القدم لا تعترف الا بالأهداف وأنا راض عن أداء اللاعبين مضيفا إننا نسعى في مبارياتنا القادمة للعب بحرية أكبر وهذا ما قد يحقق لنا نتائج جيدة تتناسب مع طموحاتنا في تحسين موقع الفريق على سلم الترتيب ومكافأة جمهورنا الغالي الذي لم يبخل في متابعتنا وتشجيعنا داخل أرضنا أو خارجها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان النواعير في مهمة صعبة أمام الجيش في إياب الدوري الممتاز بكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان تشكيل الكادرين الفني والإداري لمنتخب السويداء للكرة الطائرة بوضعية الجلوس
التالى اخبار سوريا الان ستة أندية تثبت مشاركتها في دورة مهرجان الربيع بكرة القدم