اخبار سوريا بشور يدعو لإطلاق حملات للوقوف إلى جانب سورية

اخبار سوريا بشور يدعو لإطلاق حملات للوقوف إلى جانب سورية
اخبار سوريا بشور يدعو لإطلاق حملات للوقوف إلى جانب سورية

بيروت-سانا

دعا المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية في لبنان معن بشور إلى إطلاق حملات للوقوف إلى جانب سورية في مواجهة الإجراءات الاقتصادية أحادية الجانب المفروضة عليها مبينا أن سورية هي البلد العربي الوحيد الذي لم يتخل يوما عن نصرة أي بلد شقيق أو صديق في مواجهة ما يتعرض له من مكائد أو عدوان أو حصار.

وقال بشور في تصريح اليوم إن “احتفال الشعب العربي السوري بذكرى جلاء آخر جندي مستعمر فرنسي عن بلاده هو تأكيد على إصراره كمجتمع ودولة وجيش على جلاء كل قوات محتلة وإرهابية عن أراضيه”.

واعتبر بشور أن “مشعلي الحرب على سورية يسعون بشتى الوسائل إلى إحكام الحصار الاقتصادي على الشعب السوري بعد فشل مخططهم الإرهابي في تحقيق أي انتصار ميداني يرمي لاستهداف قلب العروبة النابض وتدمير دولته ومجتمعه وتقسيم جغرافيته وكيانه الوطني”.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا بشور يدعو لإطلاق حملات للوقوف إلى جانب سورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا أمطار في أغلب المحافظات أغزرها 91مم في اللاذقية
التالى اخبار سوريا العمل الأهلي في الغوطة بين الإغاثية والتدريب وتمويل المشاريع متناهية الصغر