أخبار عاجلة
20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين -
صدارة الشارقة في خطر أمام الجزيرة -
عمومية نادي الحد تزكي المجلس الجديد -

«الأحمــر» يخســـر ودّيتـــه الدوليـــة أمــام الـــرأس الأخضـــر


خسر منتخبنا الوطني الأول مباراته الودية الدولية أمام الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف، في إطار برنامجه التحضيري للاستحقاقات القادمة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم الرأس الأخضر بهدف عبر النيران الصديقة عن طريق محمد سعد الرميحي «12»، وأدرك منتخبنا التعادل عن طريق علي حرم بركلة جزاء «29»، وفي الشوط الثاني سجل ريان مينديز هدف الفوز للرأس الأخضر «55»، وأكمل منتخبنا المباراة بصفوف ناقصة وبتسعة لاعبين بطرد حمد شمسان «80»، وإصابة كميل الأسود «88».
دخل منتخبنا المباراة بتشكيلة تضم عمار محمد في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي مكون من حمد شمسان، وليد الحيام، راشد الحوطي وسيد رضا عيسى، وفي خط الوسط لعب جاسم خليف، علي حرم، عبدالوهاب المالود، وفي خط المقدمة علي مدن، مهدي حميدان، محمد سعد الرميحي.
شوط أول لم يقدم خلاله منتخبنا الكثير، خصوصا في النصف ساعة الأولى التي سيطر على مجرياتها المنتخب الضيف ونجح في الوصول لمرمى عمار في الكثير من المحاولات في ظل سيطرته على منطقة المناورات وانتشار لاعبيه الجيد على أرضية الملعب.
وهدد الرأس الأخضر مرمى عمار محمد منذ الدقائق الأولى عبر التوغلات والكرات العرضية من الطرفين وسط غياب تام للاعبي منتخبنا، ونجح الضيوف في التقدم بالنتيجة بعد خطأ خارج منطقة الجزاء نفذ داخل المنطقة، ارتقى لها المهاجم العائد للدفاع محمد الرميحي وأسكنها شباك منتخبنا بالخطأ «12».
واصل الضيوف أفضليتهم مع تحسن طفيف من جانب منتخبنا الذي دخل أجواء المباراة متأخرا، خصوصا مع النرفزة الواضحة على اللاعبين، وجاءت الخطورة الأولى من جانب «الأحمر» بعد هجمة منظمة وصلت إلى مهدي حميدان داخل المنطقة سددها حولها الحارس لركلة ركنية «19».
وتحصّل منتخبنا على ركلة جزاء بعد تسديدة جاسم خليفة اصطدمت بيد مدافع الرأس الأخضر احتسبها العماني أحمد الكاف ركلة جزاء، ترجمها بنجاح علي حرم هدف التعادل لمنتخبنا «29». وغابت الخطورة من الجانبين في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط، مع محاولات يائسة من الرأس الأخضر، وانتهى الشوط بالتعادل.

الشوط الثاني


دخل الرأس الأخضر بقوة في الشوط الثاني ونجح من أول وصول له لمرمى عمار محمد أن يعود للمقدمة عبر هدف ريان مينديز، بعد هجمة سريعة وصل خلالها لداخل المنطقة وسدد أرضية سكنت الشباك «55».
واستمرت أفضلية الضيوف وسط غياب تام وملحوظ من جانب لاعبي منتخبنا، ما دفع المدرب سوزا لإجراء تغييراته على التشكيلة بدخول الرباعي كميل الأسود، جاسم الشيخ، محمد جاسم مرهون وعبدالله يوسف لتنشيط الشق الهجومي.
ونشط منتخبنا وكانت له بعض المحاولات الهجومية، أبرزها كرة كميل الأسود بعد هجمة سريعة أبعدها الحارس لركنية «70»، وأيضا وقف الحارس لتسديدة عبدالله يوسف «76».
ومرت الدقائق الأخيرة من دون تغيير في النتيجة، خصوصا مع حالة النقص العددي في صفوف منتخبنا بطرد حمد شمسان «80»، وأيضا إصابة كميل الأسود واستنفاذ التبديلات المسموحة للمدرب «88»، وانتهت المباراة بفوز الرأس الأخضر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الأحمــر» يخســـر ودّيتـــه الدوليـــة أمــام الـــرأس الأخضـــر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور