أخبار عاجلة

كوندي وماينان يغيبان عن مباراة فرنسا والدنمارك للإصابة

العدد 12222 السبت 24 سبتمبر 2022 الموافق 28 صفر 1444

قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا إن المدافع جول كوندي وحارس المرمى مايك ماينان سيغيبان عن مباراة الفريق غدًا الأحد أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز أبطال العالم 2-صفر على النمسا.
وشارك وليام صليبا بديلاً لكوندي في الدقيقة 23 بينما استمر ماينان في اللعب حتى نهاية الشوط الأول وشارك الفونس أريولا بديلاً له في الشوط الثاني في استاد فرنسا الدولي. وقال ديشان «جول لديه مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ومايك يعاني من مشكلة في عضلات ربلة الساق. لن يشاركا في مباراة الغد في الدنمارك».
وحاليا هناك أكثر من 10 إصابات في صفوف المنتخب الفرنسي الذي يغيب عنه نتيجة لذلك المهاجم كريم بزيمة وحارس المرمى هوجو لوريس ولاعب الوسط بول بوجبا.
وأضاف ديشان «اللاعبون يتعرضون للكثير من الضغوط نتيجة تعاقب المباريات. هناك أيضا أعباء نفسية».
«خسرنا لاعبين اثنين إضافيين وهذا كثير. لو نجحنا في التخلص من هذه الإصابات في غضون شهرين فسيكون ذلك رائعًا».
وستبدأ فرنسا صاحبة المركز الثالث في مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية بخمس نقاط من خمس مباريات رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم في مواجهة منتخب أستراليا في 22 نوفمبر المقبل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كوندي وماينان يغيبان عن مباراة فرنسا والدنمارك للإصابة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ «عكاظ»: الأداء الجماعي للاعبين خلف ثلاثية الوحدة
التالى اخبار الرياضه السعوديه ‏اجتماع يبحث أسباب سقوط «الفرسان»