أخبار عاجلة

«الهابي تيم» يشارك في بطولة الرجل الحديدي بصلالة وماراثون برلين

العدد 12221 الجمعة 23 سبتمبر 2022 الموافق 27 صفر 1444

دخل عدد من لاعبي وعدائي فريق الهابي تيم مرحلة الإعداد الأخيرة وذلك للمشاركة في خوض منافسات عدد من البطولات الخارجية، منها المشاركة في منافسات الحدث الرياضي الذائع الصيت دوليا للرجل الحديد (آيرون مان 70.3) الذي ستستضيفه مدينة صلالة بسلطنة عمان الشقيقة، والمشاركة في سباق ماراثون برلين أحد أكبر السباقات الستة الكبرى في عالم الماراثون الذي سيقام بجمهورية ألمانيا الاتحادية الصديقة.
وقد دخل كل من اللاعبين والعدائين حسين عبدالله قمبر وسلمان المعاودة وعبدالباسط صباح محمد من لاعبي فريق الهابي تيم في مرحلة الإعداد الأخيرة قبل توجههم إلى صلالة بسلطنة عمان مساء امس الأول الاربعاء للمشاركة في منافسات بطولة الرجل الحديدي (آيرون مان 70.3) والذي ستنطلق منافساته صباح غدا السبت الموافق 24 سبتمبر 2022م.
في حين أنهى كل من اللاعبين عبدالله الكوهجي وعبدالرحمن الكوهجي وهيمان بيتل من فريق الهابي تيم الإعداد المطلوب وحسب البرنامج التدريبي المكثف والذي استمر لمدة 3 أشهر تقريبا وذلك قبل التوجه إلى ألمانيا للمشاركة في منافسات ماراثون برلين الذي سينطلق صباح يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الهابي تيم» يشارك في بطولة الرجل الحديدي بصلالة وماراثون برلين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه الأخضر يواجه أمريكا في ختام معسكر «أليكانتي»
التالى اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ«عكاظ»: 3 أيام لتحديد مشاركة الفرج أمام الفتح