أخبار عاجلة

قرعة «خليجي 25» البصرة أكتوبر المقبل

العدد 12220 الخميس 22 سبتمبر 2022 الموافق 26 صفر 1444

أعلن عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم أن قرعة بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 25» ستقام خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر المقبل في محافظة البصرة.
وأوضح درجال في تصريح صحفي له أمس أن القرعة ستقام بمشاركة ممثلي المنتخبات الخليجية الثمانية المشاركة في البطولة المرتقبة والمقررة من السادس من يناير وحتى التاسع عشر منه.
وأكد أن الأمور تسير كما هو متوقع وقال: «البطولة ستقام بقوة في البصرة ولا سيما أن هناك دعمًا وتعاونًا متواصلين من قبل رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي».
وأشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى أن ملعب الميناء وصل مراحل متقدمة من العمل المتواصل وباقي المنشآت في البصرة جاهزة لاستضافة «خليجي 25»، مؤكدًا في الوقت ذاته تمسك العراق بحق استضافة البطولة، خصوصًا أن هناك وقتًا كافيًا لتنظيم بطولة استثنائية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قرعة «خليجي 25» البصرة أكتوبر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سلة «غزال» البحرين تواصل عروضها القوية بدوري زين السلاوي
التالى اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ«عكاظ»: 3 أيام لتحديد مشاركة الفرج أمام الفتح