أخبار عاجلة

سلة «غزال» البحرين تواصل عروضها القوية بدوري زين السلاوي

واصل فريق البحرين في تحقيق انتصاراته المثيرة حينما تغلب على فريق المحرق بنتيجة (67/‏76) خلال مواجهتهما التي أقيمت مساء أمس «الأربعاء» ضمن منافسات الدور التمهيدي لحساب ختام الجولة الثانية لدوري زين البحرين لكرة السلة.
وتمكنت سلة الغزال الأخضر بأدائه الجميل من كيفية التعادل بسير اللقاء لصالحه متفوقًا بعناصره بوجود محترفه الأمريكي واين شيزم الذي لعب دورًا في الشقّين الهجومي والدفاعي مما أوسع فارق تقدمه حتى مع نهاية الربع الثالث إلى 18 نقطة، بعكس منافسه ذيب المحرق الذي يخوض مواجهته الثانية من دون لاعب أجنبي محترف، الأمر الذي كلفه عبئًا على عناصره المحليين وسط محاولات في قلب نتيجة تأخرهم للنتيجة التي تقلصت في بعض الأوقات إلى 10 نقاط مع آخر 4 دقائق في الربع الأخير الرابع، إلا أن الأمور بقيت حتى نهاية اللقاء بتقدم البحرين محققًا فوزه الثاني على التالي منذ انطلاقة مشواره، فيما المحرق هي خسارته الأولى بعد أن كسب فوزه الأول في الجولة الماضية.
وشهدت نتائج الأشواط الأربعة على النحو التالي: (24-20 البحرين، 20-13 البحرين، 20-13 البحرين، 21-12 المحرق)، وبرز من البحرين المحترف واين شاين 34 نقطة، وعلــي أصغر 13 نقطة، فيما برز من المحــرق علي جعــفر 23 نقطــة، بـدر عبدالله جاسم 12 نقطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلة «غزال» البحرين تواصل عروضها القوية بدوري زين السلاوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه اختتام بطولة تبوك الأولى المفتوحة للعبة البوتشيا
التالى اخبار الرياضه السعوديه يوسف عنبر لجماهير «الراقي»: لا تقلقوا.. لاعبوكم رجال