اخبار الرياضه السعوديه اكرابوفيتش يحدد حاجات «الفرسان» للموسم الجديد

يعكف مدرب الوحدة اكرابوفيتش على إعداد تقرير فني سيقدمه لإدارة النادي عن مستوى اللاعبين، وأبرز الأسماء التي يجب الاستغناء عنها، وحاجات الفريق من اللاعبين المحليين قبل إغلاق فترة التسجيل يوم 31 أغسطس الجاري، وذلك عقب انتهاء معسكر إسبانيا الذي اقيم لمدة 3 أسابيع خاض خلالها 6 مباريات ودية، كسب مباراة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر 4 مباريات، وشارك فيها جميع العناصر للوقوف على مستوى كل لاعب.

من جهة أخرى، يبدأ الفرسان من يوم غد (الجمعة) المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي على ملعب رديف الجوهرة قبل مواجهة النصر في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد طلب اكرابوفيتش ودية محلية كاختبار فني للتشكيلة الأساسية قبل مواجهة النصر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه اكرابوفيتش يحدد حاجات «الفرسان» للموسم الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ