كمال الأجسام يكشف عن قائمة لاعبي المنتخب لبطولة آسيا

اجتمع سامي الحداد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية بلاعبي المنتخب الوطني لكمال الأجسام الذين سيمثلون المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية لبناء الأجسام واللياقة البدنية في نسختها الـ55 والتي ستقام في الفترة من 2 وحتى 5 من شهر سبتمبر القادم بالعاصمة القرغيزستانية بيشكيك.

وسيترأس خالد حماده أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية الوفد البحريني، ويضم الطاقم الإداري كلاً من عضو مجلس الإدارة عبدالله فرج رئيس اللجنة الفنية، وأسامة الليث رئيس اللجنة الإعلامية، ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي زبير العسكري، وتضم قائمة اللاعبين 9 لاعبين وهم كل من «علي إبراهيم، محمد الماجد، عبدالله فاروق، جوهر عبدالله، حسين الشعلة، عبدالله المنصور، علي إبراهيم كويد، عبدالله الدوسري، خالد جاسم».

وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة ثلاثة فنادق رسمية لإقامة الوفود، وهي فندق داماس وقاردن سبا وغولدن دراغون، على أن تقام منافسات البطولة في مجمع الصالات الرياضية (Gazprom sport complex). وستضم المسابقات منافسات كمال الأجسام، والفيزيك، والكلاسيك فيزيك، وماسكيلر فيزيك، وسيتم منح الفائزين في المراكز الأولى 33 بطاقة احتراف عالمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كمال الأجسام يكشف عن قائمة لاعبي المنتخب لبطولة آسيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق استضافة البحرين آسيوية رفع الأثقال تشكل محطة هامة لمواصلة إثبات القدرات الفائقة
التالى اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ«عكاظ»: 3 أيام لتحديد مشاركة الفرج أمام الفتح