أخبار عاجلة
مصادر : القاهرة ترحل 11 دبلوماسيًا يمنيًا -
20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين -

شركة «هاوس مي العقارية» راعية لسلة الرهيب

وقّع نادي النجمة وشركة هاوس مي العقارية اتفاقية رعاية لفريق كرة السلة بالنادي، بحيث تكون الشركة راعية للفريق الموسم المقبل 2022/‏2023.

وقد جرت مراسم توقيع اتفاقية الرعاية بحضور عبدالله داود نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس المكتب التنفيذي والدكتورة ياسين نائب الرئيس الثاني رئيس جهاز كرة السلة وعمار البوسطة الرئيس التنفيذي لشركة هاوس مي العقارية.

هاوس مي العقارية هي شركة عقارية مقرها الرئيسي في مملكة البحرين، وتمتلك فريق عمل ذو كفاءة عالية وخبرة طويلة في السوق العقاري البحريني، كما تسعى للمشاركة في تحقيق أهداف وآمال عملائها بصورة أساسية، وذلك عبر المشاركة في عملية التنمية العقارية للوصول إلى الأهداف العامة لمملكة البحرين، من خلال العمل الدائم المرتكز على توفير منظومة متكاملة من المبادئ والقيم بأعلى مستويات المهنية والشفافية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة «هاوس مي العقارية» راعية لسلة الرهيب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور