أخبار عاجلة
مصادر : القاهرة ترحل 11 دبلوماسيًا يمنيًا -
20.5 مليار للتسهيل على الشركات والمستثمرين -

الفيفا يقرّر إلغاء «كلاسيكو» البرازيل والأرجنتين نهائيًا

ريو دي جانيرو - (أ ف ب):

أسدل الستار تمامًا على التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 المقرر نهاية العام الحالي بعد حسم الجدل المتعلق بآخر مبارياتها العالقة، وذلك بإلغاء موقعة «كلاسيكو» أمريكا الجنوبية بين البرازيل وغريمتها الأرجنتين نهائيًا وفق ما أعلن اتحاد البلدين في بيانين منفصلين.

وأفاد كل منهما أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم «والاتحاد الدولي لكرة القدم +فيفا+ حسموا النزاع أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس)».

وأضافا أن الموعد الذي حدد لها في 22 سبتمبر المقبل سيخصص لإقامة مباراتين وديتين لكل من المنتخبين تحضيرًا لنهائيات المونديال القطري المقرر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وسبق للاتحاد البرازيلي أن أبدى الأربعاء الماضي رفضه لإعادة هذه المباراة التي كانت مقررة في الخامس من سبتمبر 2021 في ساو باولو ضمن الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية.

وقال الاتحاد البرازيلي الاربعاء في بيان: «بعد تلـــقي طلب المدرب تيتي والمنسق جونينيو باوليستا، سيسعى رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريغيس، إلى تعليق المباراة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفيفا يقرّر إلغاء «كلاسيكو» البرازيل والأرجنتين نهائيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه كارثة رياضية دموية تودي بحياة 129 مشجعا في إندونيسيا
التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور