أخبار عاجلة

الرفاع الشرقي يضم راتب والشيخ

أعلن نادي الرفاع الشرقي التعاقد رسميا مع اللاعب الأردني صالح راتب قادما من نادي الخالدية، إذ تأتي هذه الخطوة بعد المستويات غير المقنعة التي قدمها لاعبوه المحترفون في الفترة الماضية ما جعل الإدارة تتحرك بسرعة من أجل التغيير وفق النظرة الفنية التي أبداها المدرب السوري غسان معتوق.

ويعتبر راتب من اللاعبين الذين تركوا لهم بصمة في الموسم الماضي مع نادي الخالدية وساهم مع بقية زملائه في تحقيق الخالدية لقب «أغلى الكؤوس»، حيث يتميز بالقدرة على صناعة اللعب واللعب في منطقة المناورات إلى جانب قدرته على اللعب على الأطراف، وسبق له تمثيل نادي الوحدات ومنتخب بلاده الأردن.

من جانب آخر، نجحت إدارة نادي الرفاع الشرقي في التعاقد مع اللاعب عبدالعزيز الشيخ قادما من نادي البديع بعد انتهاء عقده، إذ ويعتبر الشيخ من أبناء نادي الرفاع الشرقي، حيث سبق له تمثيله في الفئات العمرية قبل وصوله للفريق الأول، ومن ثم الانتقال في عدة تجارب منها البسيتين ومن ثم الخالدية وأخيرا البديع، وقدم الشيخ في الموسم الماضي مستويات لافتة جعلته محط أنظار المدرب البرتغالي هيليو سوزا لضمه للمنتخب الأول في الفترات الأخيرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرفاع الشرقي يضم راتب والشيخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ«عكاظ»: 3 أيام لتحديد مشاركة الفرج أمام الفتح