الرفاع استقبل كمال.. ويبحث عن بديل للمعشني

استقبل نادي الرفاع اللاعب المحترف العماني عمر كمال لتمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم القادم، إذ انخرط اللاعب في التدريبات تحت قيادة المدرب علي عاشور، وشارك في مباراة الفريق الودية مع المالكية قبل يومين والتي انتهت برباعية نظيفة ساهم من خلالها في صناعة الهدف الأول للمهاجم محمد الرميحي.

من جانب آخر، تبدو إمكانية وصول اللاعب العماني الآخر يزيد المعشني غامضة وغير واضحة خصوصا مع وجود مشكلة في عقده مع ناديه ظفار الذي يصر على أحقيته في تواجد اللاعب معه هذا الموسم طبقا للعقد المبرم بين الطرفين، وفي هذا الاتجاه تبحث إدارة نادي الرفاع عن تعزيز خطوط الفريق بلاعب آخر بديلا للمعشني خصوصا مع اقتراب فترة التسجيل الخاصة بكأس الاتحاد السآيوي بالانتهاء، وتأمل إدارة النادي أن تتكلل جهودها بالنجاح في ظل وجود عدد من الأسماء المعروضة على طاولة البحث.

وعلى صعيد متصل بالإعداد البدني والفني للفريق «السماوي»، يواصل المدرب علي عاشور تنفيذ برنامجه الفني من خلال خوض العديد من التجارب الفنية والمباريات الودية، وخاض أمس مباراته الودية الرابعة مع الاتفاق، في حين سيخوض مباراتين هذا الأسبوع يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتأكد بصورة نهائية خوض الفريق لمعسكره الخارجي في دولة الإمارات العربية في الثلث الأخير من هذا الشهر سيخوض خلاله 3 مباريات قوية مع الأندية الإماراتية، ويأمل الجهاز الفني للفريق الوصول للجاهزية الكاملة للاعبين فنيا وبدنيا قبل خوض مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم مع الرفاع الشرقي في الدور نصف النهائي عن منطقة الغرب من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي يوم السادس من سبتمبر القادم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرفاع استقبل كمال.. ويبحث عن بديل للمعشني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام