جناحي يتأهل للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس تحت 14 سنة

تأهل اللاعب البحريني الناشئ مروان رشاد جناحي لخوض منافسات بطولة ويمبلدون للناشئين للتنس تحت 14 سنة، وذلك بعد تجاوزه التصفيات المؤهلة للبطولة التي ضمت 10 الآف لاعب من مختلف دول العالم، ووقوعه ضمن قائمة الـ192 لاعبا الذين تأهلوا لخوض منافسات البطولة العالمية.

ويُعد جناحي من المواهب البحرينية والواعدة في لعبة التنس، إذ ينتظره مستقبل واعد نظرا لإمكاناته الكبيرة ومهاراته المتميزة.

وصرح رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة ان هذا الإنجاز هو الأول من نوعه في اللعبة على مستوى البحرين، مشيدا بتأهل جناحي للمشاركة في بطولة ويمبلدون للناشئين تحت 14 سنة، لافتا إلى أن الاتحاد يفخر بوجود لاعب بحريني ضمن قائمة المتأهلين لهذه البطولة القوية والمتميزة التي خاض تصفياتها عدد كبير من اللاعبين من دول العالم كافة.

وأكد أن الاتحاد سيواصل سعيه نحو الاهتمام بقطاع الناشئين ودعمهم، وذلك ضمن إطار خططه الاستراتيجية للنهوض باللعبة، وإعداد جيل جديد قادر على تحقيق الانجازات المشرفة للمملكة في مختلف البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، جناحي يتأهل للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس تحت 14 سنة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام