طائرة «الأحمر» تسقط أمام اليابان وتلاعب كوريا الجنوبية

خسر منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مواجهته المهمة أمام اليابان بثلاثة أشواط دون مقابل في الدور نصف النهائي من بطولة أسيا للرجال المقامة حاليا في تايلند، وجاءت نتائج أشواط اللقاء الثلاثة 25/‏27، 15/‏25، 20/‏25 بعد مباراة حاول خلالها منتخبنا مجاراة التفوق الياباني، خصوصًا في شوطها الأول الذي كان خلاله لاعبو منتخبنا في قمة تركيزهم، قبل أن يتراجع العطاء والأداء في الشوطين الثاني والثالث.

وسيخوض منتخبنا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع المنتخب الكوري الجنوبي الذي خسر بدوره في المباراة الثانية بالدور نصف النهائي أمام الصين بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ونأمل أن يظهر منتخبنا بالصورة والمستوى المتوقع للحصول على المركز الثالث في أفضل إنجاز له في مشاركاته القارية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طائرة «الأحمر» تسقط أمام اليابان وتلاعب كوريا الجنوبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام