ريال مدريد يستهل الموسم منتشيًا بلقب جديد.. وبرشلونة بحذر

مدريد - (أ ف ب):

يبدأ ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإسباني لكرة القدم منتشيًا من تتويج قاري جديد، فيما يستهل غريمه برشلونة الموسم وسط معضلة تسجيل التعاقدات اللافتة التي أبرمها هذا الصيف.

ويخوض ريال مدريد لقاءه الافتتاحي الاحد خارج الديار ضد ألميريا الصاعد هذا الموسم الى دوري الأضواء، بعد أن توج الاربعاء بلقب قياسي للمرة الخامسة في الكأس السوبر الاوروبية، معادلاً رقم برشلونة وميلان الإيطالي، بفوزه على أينتراخت فرانكفورت الألماني 2-صفر.

وأضاف النادي الملكي ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقبًا جديدًا قياسيًا الى سجلهما الحافل، بعد أن حققوا الموسم الماضي لقب دوري أبطال أوروبا بسيناريوهات رائعة في الادوار الاقصائية في طريقهم لتعزيز رقم النادي القياسي في أعرق البطولات الاوروبية بالكأس الرابعة عشرة على حساب ليفربول الانكليزي.

وإذا أظهرت الكأس السوبر شيئًا، فهي أن ريال مدريد لا يزال يتمتع بأقوى التشكيلات في القارة رغم الصيف الهادئ الذي حظي به نسبيًا، على عكس غريمه برشلونة الساعي للعودة الى أمجاده، إذ إن أبرز صفقاته كانت لاعب الوسط الفرنسي الشاب أوريليان تشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو وقلب الدفاع الألماني أنتونيو روديغر بصفقة انتقال حر من تشلسي الإنكليزي.

وقال أنشيلوتي بعد فوز فريقه بالكأس السوبر «لم أكن بحاجة إلى هذا الفوز لإخباركم جميعًا أن فريقي ما زال متعطشًا ومتحفزًا».

من جهته، يدخل برشلونة الموسم الجديد وهو لا يزال متخبطًا في الكواليس ولا سيما في مسألة تسجيل التعاقدات التي أبرمها هذا الصيف، بينها المهاجم البولندي الفتاك روبرت ليفاندوفسكي الذي وصل من بايرن ميونيخ الالماني.

يبدأ مشواره غدًا السبت على أرضه ضد رايو فايكانو بقيادة المدرب تشافي هرنانديس الذي وصل منتصف الموسم الماضي وانتشله من النتائج السيئة التي غرق فيها، ويأمل في أن تساهم مجموعة من التعاقدات الجديدة على سد الفجوة مع ريال مدريد بعد أن أنهى الموسم الماضي متخلفًا بـ13 نقطة.

وانضم أيضا جناح ليدز يونايتد الإنكليزي البرازيلي رافينيا، والعاجي فرانك كيسييه من ميلان الإيطالي، فيما يبدو أن الدفاع سيشهد تحسنًا كبيرًا بالتعاقد مع الفرنسي جول كونديه والدنماركي أندرياس كريستنسن.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ريال مدريد يستهل الموسم منتشيًا بلقب جديد.. وبرشلونة بحذر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام