سلمان بن إبراهيم يعرب عن أمنيات التوفيق للمنتخبات الآسيوية المشاركة بكأس العالم للشابات

أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن خالص أمنيات التوفيق والنجاح للمنتخبات الآسيوية المشاركة في نهائيات كأس العالم للشابات تحت 20 عامًا 2022 في كوستاريكا.

وتتمثل قارة آسيا في البطولة بثلاثة منتخبات هي أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية، وتقام المنافسات خلال الفترة من 10 إلى 28 أغسطس الجاري.

وكانت المنتخبات الآسيوية توجت بلقب البطولة ثلاث مرات في النسخ التسع السابقة، إذ فاز المنتخب الياباني بلقب النسخة الماضية التي أقيمت قبل أربع سنوات عندما تغلب على إسبانيا 3-1 في فرنسا.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم: «باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أود أن أعرب عن عميق أمنياتي بالتوفيق إلى أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية، وكذلك إلى حكماتنا المشاركات في إدارة البطولة، ونتمنى أن ينجحوا في جلب الفخر لقارة آسيا في كوستاريكا».

وأضاف: «الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يرفع طموحات بضمان نجاح فرقنا وحكامنا في أكبر البطولات العالمية، ولا شك في أن منتخباتنا للفئات العمرية تعتبر من ضمن الأفضل في العالم، ونحن واثقون أنهم سيواصلون تأكيد مقدار المواهب التي يمتلكونها».

واستهل منتخب أستراليا الذي كان سبق له بلوغ الدور ربع النهائي عامي 2002 و2004، مشوار المنافسة يوم أمس الأول الأربعاء عندما تقابل مع كوستاريكا المضيفة وانتهت المباراة بفوز أستراليا 3-1.

وتتضمن قائمة الحكمات المشاركات في إدارة مباريات البطولة 8 حكمات، من ضمنهن حكمتين للساحة و4 حكمات مساعدات، إلى جانب حكمتي فيديو، وذلك من خمسة اتحادات وطنية.

وتضم قائمة الحكمات الكورية الجنوبية كيم يو-جيونغ التي أدارت نهائي كأس الغارفي 2022، والأسترالية لارا لي، والحكمات المساعدات ترونغ ثاي ترينه من فيتنام، وهبة السعدي من فلسطين، ورامينا تسوي من قرغيزستان، وبارك مي سوك من كوريا الجنوبية.

كما تم اختيار حكمتي الفيديو المساعديت كايت جاسويتز وسارا هو من أستراليا، إذ سيتم للمرة الأولى في تاريخ البطولة استخدام نظام حكم الفيديو المساعد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلمان بن إبراهيم يعرب عن أمنيات التوفيق للمنتخبات الآسيوية المشاركة بكأس العالم للشابات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام