أخبار عاجلة

القوى البحرينية تعانق الذهب في أول أيام المسابقة

بدأت ألعاب القوى كتابة فصل جديد من الإنجازات واستهلت حصاد الميداليات الملونة وعانقت الذهب والفضة والبرونز في أول أيام مسابقة «أم الألعاب» بدورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة التي تستضيفها قونية حتى 18 أغسطس الجاري لينتهي اليوم الأول بأربع ميداليات ملونة بينها ذهبية وفضية وبرونزيتين.
العداء بيرهانو بيلاو حقق المركز الأول والميدالية الذهبية في نهائي سباق 5 آلاف متر للرجال بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 13:51 دقيقة.
العداءة بونتو ربيتو حققت المركز الثاني والميدالية الفضية في نهائي سباق 10 آلاف متر.
العداءة روث جيبيت حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 10 آلاف متر للسيدات بعدما أنهت مسافة السباق لتكسب الرهان في هذا التخصص الجديد في المسافات الطويلة رغم تخصصها في سباق 3 آلاف متر موانع.
وأخيرًا فإن الرامي عبدالرحمن محمود حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي الجلة.
وفي التصفية الأولى لسباق 100 متر للسيدات اعتلت العداءة أديدونغ المركز الأول في المجموعة بعدما أنهت السباق بزمن 10:96 ثانية لتتأهل برفقة هاجر العميري الثالثة بزمن 11:15 ثانية إلى نصف النهائي.
وفي التصفية الأولى لسباق 100 متر للرجال تأهل العداء عبدالرؤوف راشد لنصف النهائي بزمن 10:27 ثانية واحتل المركز الأول على مجموعته، كما تأهل بجانبه بركة عبدو بزمن 10:04 ثانية وجاء بالمركز الثاني على مجموعته.
وتأهلت العداءة منى مبارك إلى نهائي سباق 400 متر للسيدات بعدما حققت المركز الأول على مجموعتها في التصفية الأولى بزمن 52:41 ثانية.
وتـــأهل العـــداء علي عباس لنصف نهائي 400 متر للرجال بعدما أنهى السبـــاق بزمـــن 46:25 ثانـــية وموسى علي تأهل لنصف النهائي كذلك بذات السباق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، القوى البحرينية تعانق الذهب في أول أيام المسابقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه الزعيم «سوبر»
التالى اخبار الرياضه السعوديه دياز لـ«عكاظ»: 3 أيام لتحديد مشاركة الفرج أمام الفتح