تشيلويل يعلّق على المنافسة مع كوكوريلا

العدد 12176 الثلاثاء 7 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444

اعترف ظهير تشيلسي بن تشيلويل بأن فريقه ما زال في طور التشكيل، لكن الفوز في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون (1-0)، كان ضروريًا.
وقال تشيلويل في تصريحات لموقع تشيلسي الرسمي: «لدينا الكثير لنعمل عليه ونطوره، لكن الشيء الرئيس كان النقاط الثلاث، وقد حصلنا عليها، لذلك نحن سعداء».
وواصل «نحن فريق في مرحلة انتقالية، وما زلنا نحاول العمل معًا. لدينا لاعبون جدد تم دمجهم وملكية جديدة، لذا ما زلنا نعمل بجد».
وكانت بداية تشيلويل في «جوديسون بارك» مهمة جدًا، إذ جاءت بعد تعافيه من إصابة في الركبة، تعرض لها في أواخر نوفمبر الماضي.
وعن المنافسة على مركزه مع الوافد الجديد مارك كوكوريلا، قال الدولي الإنجليزي: «نحن في تشيلسي، لذا سيكون هناك الكثير من اللاعبين الجيدين. ستكون المنافسة على الأماكن شرسة.. ومن الواضح أننا سندفع بعضنا، مثل أي شخص آخر في الفريق».
واستكمل «أشعر أنني بحالة جيدة، من الواضح أنها مباراتي الأولى في الدوري منذ فترة طويلة، لذا أنا سعيد جدا بالعودة.. إنه أفضل شعور في العالم».
وتابع «ابتعدت لفترة طويلة، لذا فإن العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وإحداث تأثير كبير في الفوز بحصولي على ركلة جزاء للفريق، كان شعورًا رائعاً حقاً». واستطرد تشيلويل: «عملت بجد لفترة طويلة، من أجل اللعب في البريميرليج مرة أخرى. لقد تدربت في فترة ما قبل الموسم بالكامل، بالإضافة إلى بضعة أسابيع إضافية، حيث أتيت مبكرًا.. لكن الأمر مختلف تماما».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تشيلويل يعلّق على المنافسة مع كوكوريلا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام