أخبار عاجلة
6200 دولار ثمن شريحة خيار مخلل -

مدينة عيسى يقترب من ضمّ حسان جميل

اقترب نادي مدينة عيسى من التعاقد مع اللاعب حسان جميل لتمثيل فريقه الكروي الأول في الموسم القادم. وكان اللاعب انتظم في تدريبات وتحضيرات الفريق منذ انطلاقة فترة الإعداد تحت قيادة المدرب موسى مبارك، ولم تعلن إدارة النادي لغاية الآن التعاقد الرسمي مع اللاعب، إلا أن هناك مصادر قريبة من النادي أكدت توصّل الطرفين لاتفاق نهائي بانتظار التوقيع الرسمي.

ويُعد جميل من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين سبق لهم تمثيل عدد من الأندية المحلية أبرزها ناديه الأم الرفاع، ومن ثم المنامة، ويتمتع بإمكانات وقدرات جيدة، ويمكن توظيفه في عدد من المراكز على أرضية الملعب، سواء في خط الدفاع أو منطقة الوسط.

وتشهد صفوف نادي مدينة عيسى تغييرات كبيرة على مختلف الجوانب سواء في الأسماء أو التعاقدات، وتأمل إدارة النادي في ظهور الفريق بصورة أفضل من تلك التي ظهر عليها في الموسم الماضي، خصوصًا مع ابتعاده عن المنافسة على بطاقتي الصعود في وقت مبكر من الموسم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مدينة عيسى يقترب من ضمّ حسان جميل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عباس يوسف يحرز برونزية بطولة العالم للشباب لألعاب القوى
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس