أخبار عاجلة
6200 دولار ثمن شريحة خيار مخلل -

البحرين وعالي يتوشّحان بالذهب في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة

توشّحت مملكة البحرين بالذهب في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمّان، واختتمت منافستها مساء يوم أمس الأول الجمعة في قاعة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، وذلك بتتويج فريق البحرين للرجال بكأس البطولة والميدالية الذهبية، بينما ذهبت ذهبية وكأس المركز الأول لمنافسات السيدات لفريق عالي.

وتوّج البحرين بكأس البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نظيره فريق الاتحاد السعودي بنتيجة ثلاث مباريات مقابل مباراتين، ليحقق البحرين انجازًا كبيرًا بتتويجه بالذهب في هذه النسخة من البطولة، ويؤكد التطور الكبير الذي تعيشه لعبة الطاولة البحرينية في السنوات الأخيرة في عهد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

واحتلّ فريق سار، الممثل الثاني للطاولة البحرينية في منافسات الرجال، المركز الرابع في الترتيب العام، وذلك بعد خسارته لمباراة الدور نصف النهائي أمام فريق الاتحاد السعودي، بينما خسر في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث أمام فريق الأهلي السعودي.

وجاء تتويج عالي بكأس والميداليات الذهبية لمنافسات السيدات بعد تغلّبه في المباراة النهائية على حساب فريق الارثوذكسي الأردني بثلاث مباريات دون رد، ففي المباراة الأولى تغلّبت المحترفة بفريق عالي ماريا على لاعبة الأرثوذكسي براء بثلاثة أشواط دون مقابل،

بينما فازت مريم عبدالله مجيد على المحترفة المصرية مريم بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفي المباراة الثالثة تغلّبت لاعبة نادي عالي أمروتا على تيماء بثلاثة أشواط مقابل شوطين، لتحصد فتيات نادي عالي الميدالية الذهبية وسط أفراح كبرى انطلقت من الصالة بهذا الإنجاز.

وتوّج رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة والاتحاد الأردني للعبة طارق الزعبي فريق البحرين وفريق عالي بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية لمنافسات الرجال والسيدات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البحرين وعالي يتوشّحان بالذهب في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مدينة عيسى يقترب من ضمّ حسان جميل
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس