أخبار عاجلة
6200 دولار ثمن شريحة خيار مخلل -

النصر يضمّ الأمريكي جيفري مينزيل

أعلنت إدارة نادي النصر التعاقد مع اللاعب الأمريكي جيفري مينزيل لتمثيل الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم الجديد، في خطوة تأمل من خلالها الإدارة في استمرار توهج وتألق فريقها هذا الموسم، خصوصًا مع المستويات والنتائج البارزة التي حققها الفريق في الموسم الماضي ونجاحه في العودة بقوة إلى ساحة المنافسة على البطولات المحلية.

ويُعد اللاعب الأمريكي جيفري من اللاعبين الذين يملكون الكثير من الخبرات في ظل تعدد تجاربه التي خاضها في دوريات متعددة، بداية من فرنسا، وإيطاليا وبولندا، وخوضه أيضًا تجارب في بعض الدول العربية منها مصر والسعودية والإمارات.

ويتمتع اللاعب جيفري بالكثير من الإمكانات، خصوصًا في الضرب الساحق وقوة إرسالاته وإجادته في مركز 4، خاصة مع طوله الفارع الذي يقترب من المترين «1.99م».

وكانت طائرة نادي النصر حققت في الموسم الماضي عودة قوية بعد مواسمم طويلة من الغياب عن منصات التتويج، وبلغ الفريق المباراة النهائية لمسابقة دوري عيسى بن راشد وخسره أمام الأهلي، وأيضًا المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد التي خسرها أيضًا أمام دار كليب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، النصر يضمّ الأمريكي جيفري مينزيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عباس يوسف يحرز برونزية بطولة العالم للشباب لألعاب القوى
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس