تحضيرًا للموسم الجديد انتصارات ودّية للمحرق والمنامة

مع دخول الأندية المحلية في منتصف فترات إعداد فرقها وتحضيراتها للموسم القادم ومع انطلاق خوض المباريات الودية خاض المحرق أولى تجاربه مع مدينة عيسى في مباراة شهدت فوزًا عريضًا للمحرق برباعية نظيفة كان نصيبًا منها للجزائري هشام العقبي والإيطالي ماريو.

في حين سجل المنامة ثلاثية نظيفة في شباك نادي بوري في مباراة ودّية أولى لرجال هيثم جطل الساعي لترتيب أوراق فريقه جيدًا في موسم ربما يشهد سخونة وإثارة علة صعيد المنافسة.

وخرج الأهلي بانتصار هو الآخر في أولى مبارياته التحضيرية على حساب عالي بهدف دون مقابل جاء عن طريق جمال راشد، وفي مباراة ثانية خسر الرفاع الشرقي بهدف دون مقابل أمام البسيتين في مباراته التحضيرية الثانية هذا الموسم بعد الأولى مع بوري.

وفي مباراة أخرى سجل الاتحاد فوزًا معنويًا على حساب الشباب بهدفين نظيفين في مباراته الأولى الودية والثانية للفريق «الماروني».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تحضيرًا للموسم الجديد انتصارات ودّية للمحرق والمنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «الأحمر السلاوي» يخسر من منتخب قطر في خليجية شباب السلة
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس