أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

منتخب الناشئين يبدأ ودياته في معسكر تركيا

يدشن منتخبنا لفئة الناشئين لكرة القدم، سلسلة مبارياته الودية في معسكر تركيا، بلقاء فريق hisareyn التركي، وذلك في مباراة تقام عند 5 من مساء اليوم السبت 6 أغسطس الجاري، في مدينة كارتيبه.
وتعتبر الودية هي الأولى لمنتخبنا في معسكره الذي يستمر حتى 15 أغسطس الجاري، وسيشهد 3 مباريات ودية أخرى أيضا.
ويقود المنتخب المدرب الوطني بدر خليل، والذي دشن التدريبات مع المنتخب منذ الوصول يوم 2 أغسطس، عبر الحصص الصباحية والمسائية.
ويسعى الجهاز الفني لمنتخب الناشئين للاستفادة الفنية الكبرى من خلال هذا المعسكر الذي يشتمل على برنامج تدريبي مكثف ومباريات ودية تصاعدية، تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب خلال الفترة القادمة، وأبرزها المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023، إذ ستقام التصفيات خلال شهر أكتوبر المقبل بنظام التجمع في عمان. وتضم مجموعة منتخبنا في التصفيات منتخبات عمان وقطر والعراق ولبنان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخب الناشئين يبدأ ودياته في معسكر تركيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه 17 من أصدقاء اللاعبين القدامى يحترفون «فنون الطهـي»
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس