أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

اخبار الرياضه السعوديه 17 من أصدقاء اللاعبين القدامى يحترفون «فنون الطهـي»

أقامت جمعية أصدقاء اللاعبين دورة احترافية في فنون الطهي لأشهر المطابخ العالمية لـ17 مواطنا ومواطنة من أسر اللاعبين القدامى لتمكينهم من بدء أعمالهم الخاصة بمهارات متطورة في عالم الطبخ.

وتأتي الدورة ضمن برنامج التدريب المهني والحرفي والمبادرة التحفيزية التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية بعنوان «حنا قدّها»، الذي يُمكن الأسر المنتجة من الدخول إلى سوق العمل بالمهارات اللازمة لكل حرفة.

وفي السياق ذاته أوضح الأمين العام للجمعية فهيد الدوسري أن الدورة استهدفت الشغوفين بمجال الطهي من أسر اللاعبين القدامى، وعملت على تطوير مهاراتهم في الطهي، ليكونوا قادرين على البدء بأعمالهم الخاصة. مضيفاً: «إن اختيار الدورات التدريبية في مبادرة «حنا قدها» جاء وفق معايير محددة تستهدف التركيز بشكل مباشر على أهم المهارات اللازمة للاعبين القدامى وأسرهم لتمكينهم من دخول سوق العمل والنجاح فيه».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه 17 من أصدقاء اللاعبين القدامى يحترفون «فنون الطهـي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق الحد يواصل تدعيم صفوفه بالفلسطيني زيدان
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس