أخبار عاجلة

كريستال بالاس يستقبل أرسنال اليوم.. والسيتي مع وست هام الأحد

تشخص الأنظار نحو بداية مشوار الهداف النروجي الشاب إرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عندما يحل حامل اللقب ضيفا على وست هام الاحد، فيما يقص كريستال بالاس وأرسنال اليوم الجمعة شريط الموسم.

وكانت صفقة انتقال هالاند من بوروسيا دورتموند الى بطل إنكلترا، الأبرز في الدوري حيث أنفقت أنديته أكثر من مليار جنيه استرليني (1.2 مليار دولار) لتعزيز صفوفها استعدادا للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يعزز قدوم النروجي من قوة مانشستر سيتي الفائز بلقب بطل الدوري الإنكليزي أربع مرات في السنوات الخمس الأخيرة. بيد أن موسم سيتي وهالاند لم يحقق الانطلاقة المرجوة بالخسارة أمام ليفربول 1-3 السبت الماضي في مباراة درع المجتمع التقليدية.

ويخوض مانشستر سيتي الذي عزز صفوفه بلاعب الوسط الدفاعي الدولي كالفن فيليبس والمهاجم الأرجنتيني الواعد خوليان الفاريس، امتحانا صعبا ضد وست هام في العاصمة الإنكليزية.

وكان وست هام قاب قوسين أو أدنى من حرمان سيتي من اللقب الموسم الماضي عندما تقدم عليه 2-صفر في نهاية الشوط الأول في المرحلة قبل الأخيرة، قبل ان ينتزع الفريق الشمالي نقطة ثمينة كانت الفارق بينه وبين ليفربول في حسم اللقب.

وعزز وست هام الذي حقق نتائج لافتة الموسم الماضي ونافس بقوة على المراكز الأربعة الأولى معظم فترات الموسم قبل ان يتراجع مستواه في الأمتار الأخيرة إلى المركز السابع، صفوفه من خلال التعاقد مع المهاجم الإيطالي الواعد جانلوكا سكاماكا لتخفيف العبء على المهاجم ميكايل انتونيو.

وقال مدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا «ندرك المعايير (في الدوري الإنكليزي) وسنبلغها بأسرع وقت ممكن والحفاظ على ما حققناه سابقا».

واضاف «لا أشعر بأننا بعيدون عن ذلك كثيرا، لكن المباراتين الأولين ضد وست هام وبورنموث ستحددان مستوانا وما يتعين علينا القيام به».

في المقابل، يحل ليفربول ضيفا السبت على فولهام العائد الى الدرجة الممتازة، بعد موسم واحد في «تشامبيونشيب».

ليفربول دون مانيه

استهلت كتيبة المدرب يورغن كلوب الموسم بتوجيه رسالة الى مانشستر سيتي بأنها جاهزة لانتزاع اللقب هذا الموسم، من خلال فوز منطقي 3-1 في درع المجتمع.

واذا كان ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح خسر جهود مهاجمه السنغالي ساديو مانيه أفضل لاعب في إفريقيا هذا العام والمنتقل الى بايرن ميونيخ الألماني، فإنه في المقابل ضم المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس الذي تألق في صفوف بنفيكا البرتغالي في الموسمين الاخيرين بتسجيله 32 هدفا في 57 مباراة.

وكان نونييس افتتح رصيده في صفوف ليفربول بشكل لافت عندما سجل رباعية في مرمى لايبزيغ في مباراة ودية انتهت لصالح فريقه 5-صفر، قبل ان يسجل هدف الاطمئنان 3-1 في مرمى سيتي في الدرع الخيرية.

معمودية النار لتن هاغ

ويخوض مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي إريك تن هاغ معمودية النار، عندما يستقبل فريقه برايتون على ملعب «اولدترافورد».

وكان مانشستر يونايتد سقط سقوطا مدويا برباعية نظيفة، أمام برايتون في اواخر الدوري الانكليزي في موسم سيء للغاية للشياطين الحمر، مكتفيا بالمركز السادس الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

بيد ان مهمة تن هاغ لن تكون سهلة، وما زادها صعوبة المشاكل التي يواجهها في الحصول على خدمات لاعب وسط برشلونة الهولندي فرنكي دي يونغ، بالاضافة الى رغبة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل أملا في الانضمام الى فريق يشارك في دوري ابطال اوروبا.

تشلسي «غير جاهز»

ويحل تشلسي، ثالث الموسم الماضي، ضيفا على ايفرتون في مباراة تجمع فريقين لديهما الكثير من الأسباب للتخوف من الموسم الجديد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كريستال بالاس يستقبل أرسنال اليوم.. والسيتي مع وست هام الأحد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور