أخبار عاجلة

«الاحمر السلاوي» يخسر من أمام منتخب قطر

اليوم يُلاعب المنتخب الكويتي في خليجية الشباب

العدد 12168 الإثنين 1 أغسطس 2022 الموافق 3 محرم 1444

خسر منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب تحت 18 عامًا مواجهته الثالثة أمام منتخب قطر بنتيجة (63/‏47)، حينما التقيا يوم أمس (الأحد) على صالة نادي الوصل في مدينة دبي ضمن حساب منافسات الدور التمهيدي البطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والتي تُعد لـ«الأحمر السلاوي الشاب» الخسارة هي الأولى منذ انطلاقة مشواره في البطولة.
وشهدت نتائج الأشواط الأربعة التي تفوق خلالها القطريون، من حيث تسجيل معدل النقاط، النحو الآتي: (17-14، 15-13، 13-10، 18-10)، وكان الأبرز من لاعبي منتخبنا الوطني اللاعب ناصر العنزور الذي استطاع بنجوميته تسجيل 20 نقطة.
وسيواجه «الأحمر الشاب» في مواجهته الرابعة اليوم (الاثنين) نظيره المنتخب الكويتي عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وسيختتم مواجهاته أمام السعودية يوم غد (الثلاثاء) في المرحلة الأولى من المنافسة، وتأخذ المواجهتان أهمية كبيرة في تحديد موقف منتخبنا في البطولة وتحديد المركز الذي سيحققه قبل الدخول في الدور نصف النهائي.

المصدر: هشام جعفر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الاحمر السلاوي» يخسر من أمام منتخب قطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور