أخبار عاجلة
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

البحرين تحلُ ثالثًا في المجموعة «أ» في بطولة العالم «2022 VRC Worlds»

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443

سجّلت مملكة البحرين اسمها من ضمن أسرع 30 متسابقًا في العالم عن طريق متسابق نادي البحرين لسباق السيارات اللاسلكية محمد وسيم الذي حقق المركز 25 من أصل 57 متسابقًا شاركوا في بطولة العالم «2022 VRC WORLDS» على نظام المحاكاة «VRC PRO» المعتمد عالميًا من قبل صناع رياضة سباق السيارات اللاسلكية والمستخدمة من قبل أبطال العالم.
واختتم فريق نادي البحرين لسباق السيارات اللاسلكية مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت في الفترة من 8 يونيو إلى 27 يونيو بمشاركة خمسة متسابقين بحرينيين هم محمد وسيم وسعود صيليبخ، فيصل وسيم، إبراهيم محمد وماجد الثقفي. وتُعد هذه النتيجة تاريخية للبحرين، حيث شهدت مشاركة خمسة متسابقين بحرينيين على مستوى عالي من الندية.
وقد سبق لمملكة البحرين تحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة التي تقام سنويا في مختلف الفئات ولعل أبرزها تحقيق المتسابق سعود صليبيخ للمركز 16 في الترتيب العام في بطولة العالم «2021 VRC WORLDS»، وذلك عن فئة «1:12 Electric sport scars 10.5T spec».
ومع ختام مشاركة الفريق في بطولة العالم 2022، يبدأ النادي برنامجه التدريبي على نظام المحاكاة «VRC PRO» باللغتين العربية والإنجليزية مع بداية شهر يوليو، وقد أعلن النادي مسبقًا عن فتح باب التسجيل عبر قنواته في وسائل التواصل الاجتماعي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البحرين تحلُ ثالثًا في المجموعة «أ» في بطولة العالم «2022 VRC Worlds» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق كريم: مستعدون للتعاون في أي مشروع لتطوير الإعلام الرياضي
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس