أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

تشيلسي سبب تلبية ليفربول لطلبات صلاح

كشف تقرير صحافي بريطاني امس الأحد كواليس تجديد عقد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

وظل الجدل دائرا حول تجديد صلاح طوال الموسم الماضي، قبل أن يوقع رسميا قبل يومين حتى 2025، وسط تضارب عن راتبه الأسبوعي حيث قالت تقارير إنه سيحصل على 350 ألف إسترليني، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أنه سيحصل على 400 ألف.

وزعمت صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن صلاح كان مستعدا للعودة إلى تشيلسي، قبل أن يوافق ليفربول على منحه أعلى راتب في تاريخ النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن تود بولي، مالك البلوز، كان يخطط لضم صلاح، عندما توقفت مفاوضات التجديد بشأن العقد الجديد مع ليفربول.

وأوضحت أن مسألة العودة إلى تشيلسي كانت أساسية في تراجع مالكي ليفربول عن موقفهم، والموافقة على طلبات صلاح بشأن الراتب.

وذكرت أن صلاح أبلغ مجموعة «فينواي الرياضية» المالكة لليفربول، عبر وكيله رامي عباس، أنه سيفكر في العودة إلى «ستامفورد بريدج».

وأشارت «ذا صن» إلى أن ليفربول كان مستعدا للتخلي عن صلاح مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بدلا من السماح له بالمغادرة مجانا في الصيف المقبل.

لكن أدرك مالكو ليفربول أن السماح بانتقال صلاح إلى أحد المنافسين، عقب بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ، سيجعل الأمور تسوء بشكل كبير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تشيلسي سبب تلبية ليفربول لطلبات صلاح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس