أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه اتحاد الطائرة يستعد لإطلاق ثاني دوري للسيدات

يستعد الاتحاد السعودي لكرة الطائرة لإطلاق النسخة الثانية من الدوري السعودي للكرة الطائرة للسيدات، في إطار برنامج دعم اللعبة التي وضعها اتحاد اللعبة ضمن أجندته في الموسم الرياضي القادم.

وبدأت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حنان القحطاني زياراتها للأندية بزيارة النادي الأهلي، بهدف توسيع نطاق المشاركة لجميع الأندية ونشر اللعبة على مستوى السيدات على نطاق واسع.

وسينطلق الدوري المفتوح، الذي يتوقع أن يشارك فيه 20 فريقا، على مرحلتين من خلال دوري المناطق في مرحلته الأولى بنظام التصفيات، وتقام المرحلة الثانية وتجمع أبطال المناطق في بطولة المملكة النهائية.

وكان فريق فينيكس حقق الدوري الأول بمشاركة 16 فريقا في بطولة المناطق، التي أقيمت في الرياض، فيما وصلت للبطولة الختامية 6 فرق.

حنان

القحطاني

أثناء

زيارة

النادي

الأهلي


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه اتحاد الطائرة يستعد لإطلاق ثاني دوري للسيدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس