العجمي يتواصل مع لاعبي «أحمر السلة» ويبارك لهم بالفوز

تواصل محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة بوفد منتخبنا الوطني في حلب بعد الانتصار الكبير والمستحق الذي تحقق على المنتخب السوري بنتيجة 76-67 في النافذة الثالثة ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2023، إذ هنأ اللاعبين والبعثة البحرينية بهذا الفوز الرائع.

وقال العجمي في تصريح له بعد هذا الفوز: «أشكر جميع اللاعبين والبعثة البحرينية في سوريا على ما بذلوه في سبيل تحقيق هذه النتيجة المميزة، ونؤكد على ضرورة الاستمرار في تقديم أفضل المستويات في المنافسات الخارجية، بالذات أننا نمتلك لاعبين مميزين سيكون لهم مستقبل كبير في كرة السلة، وهذا الانتصار الذي تحقق بهذه العناصر الشابة ووسط حضور جماهيري سوري كبير ما هو إلا دليل على الإمكانات والقدرات التي يمتلكها هؤلاء اللاعبين».

وأكد العجمي أن الاستمرارية في تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج المميزة لابد أن يكون موجودًا لدى منتخبنا، لافتًا إلى أهمية مواصلة هذا الأداء في المباراة الأخيرة بالتصفيات أمام منتخب كازاخستان والاستعداد بالشكل الأمثل لبطولة كأس آسيا بإندونيسيا التي ستنطلق يوم 12 من الشهر الحالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العجمي يتواصل مع لاعبي «أحمر السلة» ويبارك لهم بالفوز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس