أخبار عاجلة
عودة خدمات «google» بعد انقطاع لفترة قصيرة -
«غولدمان»: أسعار النفط ستصل إلى 125 دولاراً في 2023 -
7 % ارتفاع مبيعات الأسمنت في يوليو -

اخبار الرياضه السعوديه المولد يختار «مُحكِّماً» لمقاضاة «المنشطات»

علمت «عكاظ» من مصادرها أن محامي النجم الاتحادي فهد المولد، يعمل على تجهيز ملف متكامل للاستئناف لدى مركز التحكيم الرياضي ضد قرار لجنة المنشطات بإيقافه لـ(18) شهرا.

ويتضمن الملف الذي سيقدمه محامي اللاعب الدفوعات التي تؤكد سلامة موقف المولد، من جراء المادة المحظورة التي تم إيقافه على ضوئها، رغم التقرير الطبي الذي يؤكد أن المادة عبارة عن دواء صرف له من قبل الطبيب المعالج لحالته الصحية.

وأوضحت المصادر أن محامي اللاعب ولجنة المنشطات يسعيان لاختيار محكمين لكل منهما من أجل إعاد النظر في قرار إيقافه أمام مركز التحكيم الرياضي.

وكان المولد لعب الموسم الماضي مع الفريق الاتحادي 22 مباراة في دوري المحترفين السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وساهم مع زملائه في المنتخب السعودي خلال مرحلة تصفيات كأس العالم 2022 في تأهل الأخضر لكأس العالم في قطر 2022.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه المولد يختار «مُحكِّماً» لمقاضاة «المنشطات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس