أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

برباعية نظيفة على عمان.. عودة متأخرة لناشيئ اليمن

الميثاق نت: -
فاز منتخب اليمن للناشئين برباعية نظيفة على شقيقه العماني في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت في ختام بطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها الأردن خلال الفترة (21 – 30) يونيو/حزيران الجاري.
وأنهى الأحمر الصغير بقيادة المدرب الوطني قيس صالح الشوط الأول، متقدما بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع عبد الرحمن الخضر هدفين وزميله عبد الرحمن مشبق.

وفي الشوط الثاني وضع نجم المنتخب الوطني عبد الرحمن الخضر بصمته في اللقاء، إثر تسجيله الهدف الشخصي الثالث له" هاتريك" والرابع للمنتخب، ليضع أقيال سبأ أول ثلاث نقاط في البطولة والمركز الثالث، متفوقين على عمان متذيل الترتيب دون نقاط.

وكان المنتخب الوطني ودع المنافسات، بخسارته المباراتين الماضيتين أمام العراق بهدفين لهدف ومع الأردن بهدف نظيف، ليتأهل أسود الرافدين والنشامى للمربع الذهبي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، برباعية نظيفة على عمان.. عودة متأخرة لناشيئ اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس