أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه احتمالات حسم اللقب

تظل ‏فرصة فوز فريق الاتحاد بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قائمة، وإن كانت الأفضلية للفريق الهلالي متى ما تساوى الفريقان في النقاط بحكم أفضلية الفوز بالمواجهات المباشرة، إلا أن فوز العميد في الجولتين القادمتين مع تعثر الزعيم في مباراة واحدة سواء بالتعادل أو الخسارة يعني تتويج الاتحاد بلقب الدوري.

في حين أن فرصة فوز الهلال بلقب الدوري تتطلب الفوز في الجولتين القادمتين دون الحاجة لتعثر الاتحاد. يذكر أن اللائحة التنظيمية لدوري المحترفين في حال التعادل بالنقاط يتم اللجوء إلى أحد المعايير التالية بالترتيب: عدد النقاط في المواجهات المباشرة للفرق المتساوية، أو فارق الأهداف في المواجهات المباشرة للفرق المتساوية، أو عدد الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة بين الفرق المتساوية، أوفارق الأهداف في كامل المسابقة الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف في كامل الموسم، أو الفريق الأقل حصولاً على البطاقات الصفراء والحمراء.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه احتمالات حسم اللقب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه شغفي أوصلني للعالمية
التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»