أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه «إيغالو» عينه على لقب الهداف

يبحث لاعب الهلال النيجيري إيغالو في مباراة فريقه اليوم أمام فريق «أبها» ضمن الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن زيادة غلته التهديفية مستغلاً إيقاف وصيفه البرازيلي رومارينهو نجم العميد، الذي لن يلعب هذه الجولة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إذ يملك الأول 21 هدفاً، فيما يملك وصيفه 18 هدفاً. ويأمل «ايغالو» مساعدة فريقه أولاً بالفوز في لقاء اليوم، ثم مواصلة ماكينة إحراز الأهداف في مرمى الخصوم.

النجم إيغالو لاعب كبير ولديه حاسة تهديفية من طراز آخر، وبلمسة ساحرة يسعد وينثر الفرح على محيا مدرج فريقه، فهل يواصل «إيغالو» زيارة شباك الخصوم ويبتعد عن أقرب منافسيه على صدارة هداف الدوري لاعب الاتحاد «روما»، أم سيكون حسم صدارة الهدافين في آخر جولتين من الدوري؟


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه «إيغالو» عينه على لقب الهداف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى الماجد يستقبل اللاعب قرينيس الحائز على برونزية آسيا