الشباب يتعاقد مع حرم مدربًا للحراس.. ومجتبى محللاً فنيًا

أعلن نادي الشباب عن التعاقد مع مدرب الحراس حسين حرم لقيادة حراس النادي في الموسم القادم ولينضم رسمياً للجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي، إذ يعتبر حرم من أبرز الحراس السابقين بالكرة البحرينية وسبق له تمثيل نادي البسيتين لمواسم عديدة قبل أن يتجه لتمثيل سترة ومن ثم للجانب التدريبي ويقود حراس النادي.

وعلى الصعيد ذاته، تعاقد الشباب أيضًا مع المدرب الشاب مجتبى غلوم للعمل ضمن الجهاز الفني للفريق الأول كمدرب مساعد ومحلل فني، حيث سبق لغلوم أن عمل ضمن الجهاز الفني للفريق في الموسم الماضي، وسبق للشباب أن جدد عقد المدرب حلمي ومواطنه فراس الخوالدة كمدرب مساعد ومدرب للياقة.

وتأمل إدارة نادي الشباب في استكمال جميع خطواتها وإجراءاتها التحضيرية قبل بداية الموسم القادم وتحديدًا قبل انطلاقة فترة الإعداد خصوصًا أنها تسعى للحفاظ على مكانة ومقعد الفريق في دوري ناصر بن حمد في ظل الاستراتيجية والخطة الطموحة التي وضعتها الإدارة بالارتقاء بالمستوى الفني للفريق لمقارعة ومنافسة بقية الأندية في ظل اعتمادها بشكل كبير على مخرجات الفئات العمرية بالنادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشباب يتعاقد مع حرم مدربًا للحراس.. ومجتبى محللاً فنيًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»