فهد الصباح يستقبل الإعلاميين ويشيد بتغطية الوفد الإعلامي البحريني

التقى الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية بالإعلاميين المشاركين بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة حتى 31 مايو الجاري، وذلك بالمركز الإعلامي بفندق هيلتون جراند إن الأفنيوز بحضور سطام السهلي رئيس اللجنة الإعلامية وعدد من الإعلاميين من ممثلي الدول الخليجية الشقيقة.

واستقبل الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيس قسم الإعلام باللجنة الأولمبية حسن علي والوفد الإعلامي ونوه بالحصاد الكبير لمملكة البحرين في جدول الترتيب العام للميداليات الملونة وحلولها في المركز الثاني، متمنيا لكل المنتخبات البحرينية والخليجية التوفيق والنجاح ومشيدا بالتغطية الإعلامية المتميزة للوفد الإعلامي البحريني وانتشاره في الملاعب والصالات.

وأشاد الشيخ فهد ناصر الصباح بالجهود التي يبذلها الإعلاميون لنجاح الدورة وأثنى على جميع الإعلاميين من صحفيين ومصورين فوتوغرافيين وفيديو وأخصائيي وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا بأن الدور الذي يقوم به الإعلاميون بمختلف فئاتهم شكل عاملاً أساسيًا لنجاح الدورة وإظهارها بالشكل اللائق والمتميز.

وأثنى على الحضور الإعلامي الكبير من قبل الدول الخليجية المشاركة لتسجل رقمًا كبيرًا يعكس نجاح الدورة، مضيفا: «إننا فرحون بمشاركة الأشقاء الخليجيين والفوز الحقيقي هي اللمة الخليجية وتجمعنا تحت سقف واحد بروح رياضية ذهبية وتنافس أخوي شريف بعد فترة التوقف الطويلة التي طالت جميع الأنشطة الرياضية بسبب جائحة كورونا».

وأشار الشيخ فهد ناصر الصباح إلى أن اللجنة المنظمة ستقيم تنظيم الدورة الخليجية من جميع النواحي وستكون هناك دراسة للإيجابيات والسلبيات، موضحا بأن هذه الدورة تعتبر بروفة لاستضافة الكويت للعديد من الدورات الإقليمية والقارية القادمة، ومؤكدا على أهمية التركيز على الألعاب الفردية في ظل ما تحظى به كرة القدم من اهتمام كبير وباقي الألعاب الجماعية.

وأكد كذلك على أهمية الاهتمام بالأكاديميات الرياضية وبالأخص في الألعاب القتالية لتخريج كوكبة من الأبطال القادرين على حمل لواء الرياضة الخليجية في مختلف الدورات الخارجية، كما أشار إلى أهمية تركيز الأندية على الألعاب الفردية والاهتمام بالرياضة النسائية.

خليفة بن علي يشهد مشاركة البادل في الألعاب الخليجية

حرص سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على الحضور والتواجد في مشاركة المنتخب الوطني للبادل، ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية المقامة حاليًا في دولة الكويت الشقيقة. وكان لحضور ومؤازرة سموه المنتخب أثر كبير في نفوس أفراد المنتخب، والذين ظهروا بمستويات جيدة في أولى المشاركات الرسمية منذ تأسيس الاتحاد برئاسة فهد فوزي كانو.

ويعتبر سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أحد أبرز الممارسين لهذه الرياضة منذ انطلاقتها وانتشارها في مملكة البحرين، حيث يتمتع سموه بقدرات وإمكانات عالية في هذه اللعبة علاوة على عشقة الكبير للعبة كرة القدم.

في بوعلاي.. كفاءة إدارية تعشق التحدي والإبداع

في بوعلاي، أخصائية الاتحادات الرياضية أثبتت كفاءة عالية في مهام عملها الإداري ضمن الوفد الإداري الرسمي لمملكة البحرين بدورة الألعاب الخليجية الثالثة مستفيدة من خبرتها الواسعة وعلاقتها الوطيدة مع مختلف الاتحادات الرياضية فهي شعلة من النشاط، لا تكل أو تمل من العمل المتواصل وتعشق التحدي والمثابرة والابتكار وأينما تضعها تبدع وتتألق.. كيف لا وهي القلب النابض للشئون الرياضية باللجنة الأولمبية.

تقول بوعلاي: «إنها تجربة جديدة في مشواري الرياضي والمهني تعلمت منها الكثير، وهنا لا بد من توجيه الشكر والتقدير للأمين العام فارس الكوهجي على ثقته والشكر موصول لمدير البعثة وجميع الأعضاء على دعمهم وتعاونهم الذي يعتبر العامل الأساسي وراء نجاح العمل وتكامل الأدوار».

وأكدت بوعلاي: «إنني جزء من فريق العمل وأعتز بتجربتي، وأشكر جميع الاتحادات على تعاونهم، فوجودنا هنا هو خدمتهم والوقوف بجانبهم وتذليل مختلف الصعاب لهم. ولغاية الآن حققنا حصيلة وافرة من الميداليات لتكون مشاركتنا تاريخية سواء من حيث عدد افراد الوفد أو الألعاب أو الميداليات ونأمل أن تنتهي الدورة بحصاد أكبر مع جزيل الشكر لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبًا على حسن الاستضافة».

الكاراتيه البحرينية تستهل مشوارها في الألعاب الخليجية

يبدأ المنتخب الوطني للكراتيه مشواره في مسابقة الكراتيه والتي تنطلق اليوم، وكان المنتخب وصل إلى الكويت وواصل تحضيراته لخوض النزالات في المنافسات، والتي يتطلع فيها المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية الوصول للمراحل النهائية التي ينافس من خلالها على حصد ميداليات المراكز الأولى.

ويقود المنتخب المدير الفني محمد بن العربي، ويتكون من 4 لاعبين، هم: عبدالرحمن خلف الذي سيخوض نزالات وزن تحت 55 كيلوجرامًا، وبندر محمد الذي سيشارك في نزالات وزن تحت 60 كيلوجرامًا، وعلي عبدالرحمن الذي سيخوض نزالات وزن تحت 67 كيلوجرامًا، حيث سيلعب هؤلاء اللاعبين الثلاثة النزالات صباح غد «الإثنين»، على أن يشارك اللاعب سالم الجمعة في نزالات وزن تحت 75 كيلوجرامًا عصر اليوم ذاته.

وأكد المدير الفني بالاتحاد البحريني للكراتيه المدرب محمد بن العربي أن المنتخب جاهز للمشاركة في الدورة الخليجية، مضيفًا أن المنتخب يتطلع للمنافسة على إحراز ميدالية ملونة في هذه الدورة.

وقال العربي: «إن المنافسة لن تكون سهلة مع وجود لاعبين على مستوى عال، خاصة بالمنتخبين الكويتي والسعودي، ولكن المنتخب البحريني سيشارك من أجل الظهور بمستوى مشرف والمنافسة على تحقيق نتيجة إيجابية يطمح من خلالها بإحراز ميدالية ملونة»، متمنيًا كل للاعبين كل التوفيق والنجاح في تقديم مستويات جيدة في هذه المشاركة الخليجية.

منتخب المبارزة يبدأ المشاركة في الدورة

يستهل المنتخب الوطني للمبازرة مشواره بمنافسات مسابقة المبارزة التي تنطلق اليوم، وسيشارك المنتخب في لعبتي «فلوريه وإبيه» ضمن منافسات هذه المسابقة، حيث يتطلع المنتخب للمنافسة وتحقيق نتيجة إيجابية في الدورة.

وأكد إداري منتخب المبارزة محمد بوزيد جاهزية المنتخب لخوض منافسات مسابقة المبارزة في دورة الألعاب الخليجية، مضيفًا أن المنتخب وصل للكويت من أجل المنافسة على إحراز نتيجة إيجابية والوصول إلى منصة التتويج.

وقال بوزيد: «إن المنافسة في مثل هذه البطولات تعد قوية، إلا أن المنتخب استعد جيدًا لهذه المشاركة، التي يطمح من خلالها لترك بصمة بحرينية واضحة، من خلال المنافسة وإحراز ميدالية ورفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليًا في هذا الملتقى الرياضي الخليجي الكبير»، مؤكدا في الوقت ذاته ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب في بذل قصارى جهدهم من أجل الظهور بمستويات متميزة وتقديم أفضل الأداء والمنافسة على إحراز النتائج المطلوبة.

انطلاقة إيجابية لسيدات السلة في 3*3

حقق منتخبنا الوطني للسيدات لكرة السلة انطلاقة إيجابية في بداية مشواره بمسابقة كرة السلة 3*3، واستطاع نواعم السلة أن يحققوا الانتصار الأول على حساب سيدات المنتخب السعودي بنتيجة 8 مقابل 6. وفي المباراة الثانية، لم يحالف الحظ سيدات الأحمر في اقتناص الفوز من أمام سيدات الإمارات، والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 17 مقابل 7. إلا أن منتخبنا للسيدات استطعن العودة وبقوة مجددًا امام سيدات عمان، عندما نجحن في تحقيق فوز كبير قوامه 21 مقابل 10. وتمكن نواعم الأحمر في المواجهة الرابعة من تحقيق فوز مستحق على حساب سيدات السعودية بنتيجة 13 مقابل 10.

وبهذه النتائج، أنهى منتخبنا منافسات اليوم الأول في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الإمارات المتصدر بواقع 8 نقاط.

الكويت يطيح بمنتخبنا في التنس الأرضي

تلقى منتخبنا الوطني للتنس الأرضي خسارة جديدة بعدما خسر من الكويت بنتيجة 3/‏0 ضمن مسابقة فرق الرجال.

منتخب اليد يواصل انتصاراته

واصل منتخبنا الوطني لكرة اليد مسلسل انتصاراته بدورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة حتى 31 مايو الجاري بعدما أطاح بالمنتخب الإماراتي 25 – 24 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله الصباح ضمن منافسات الجولة الثانية، حيث أنهى منتخبنا الشوط الأول فائزًا بنتيجة 15-13.

وتصدر علي عيد قائمة الهدافين بـ7 أهداف، ومحمد حبيب الناصر 5 أهداف، ومحمد حبيب 4 أهداف، وأحمد المقابي 3 أهداف، ومهدي سعد 3 أهداف، وكل من عبدالله علي وقاسم قمبر وأحمد جلال وحسن ميرزا هدف واحد.

وسيلتقي منتخبنا أمام نظيره السعودي الساعة 5:00 مساء، وتليها مواجهة الكويت والإمارات الساعة 7:00 مساء.

بادل الرجال ينهي مشاركته في الألعاب الخليجية

أنهى المنتخب الوطني للرجال للبادل مشواره بخسارة أمام نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت المنتخبين أمس بملاعب البادل بنادي اليرموك الرياضي، في ختام مسابقة البادل ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية المقامة حاليًا بدولة الكويت الشقيقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فهد الصباح يستقبل الإعلاميين ويشيد بتغطية الوفد الإعلامي البحريني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»